الجيزة.. إطلاق مزيد من القوافل الطبية المجانية على مستوى المراكز والأحياء الأيام المقبلة

الجيزة.. إطلاق مزيد من القوافل الطبية المجانية على مستوى المراكز والأحياء الأيام المقبلةالقوافل الطبية

محافظات25-11-2023 | 19:02

نظمت محافظة الجيزة بالتعاون مع مديرية الصحة، قافلة طبية مجانية لتقديم الخدمات الصحية وصرف العلاج بالمجان لأهالي قرية أبوغالب التابعة لمركز ومدينة منشأة القناطر.

وقال محافظ الجيزة أحمد راشد، اليوم السبت، إن القافلة تأتي في إطار توجيهات الدولة بالتوسع في تقديم خدمات مبادرات الصحة العامة، وضمان إتاحة الخدمات العلاجية لجميع الفئات المستهدفة وخاصة في الأماكن الأشد احتياجًا.

وأكد محافظ الجيزة على مواصلة التنسيق والتعاون مع جميع الجهات المعنية لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بما يكفل تقديم الرعاية الصحية اللازمة لأهالي المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن الأيام المقبلة ستشهد إطلاق مزيد من القوافل الطبية المجانية على مستوى مراكز وأحياء المحافظة لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين من خلال توقيع الكشف المجاني وصرف العلاج بالمجان وتحويل الحالات اللازمة للمستشفيات.

وأشاد أحمد راشد، بالجهود التي تبذلها مديرية الصحة وخاصة فيما يتعلق بوصول القوافل الطبية للمناطق الأعلى كثافة سكانية والأكثر احتياجًا.

وقد تمكنت القافلة الطبية بقرية أبو غالب بمركز ومدينة منشأة القناطر من توقيع الكشف الطبي على 1433 حالة وصرف العلاج لهم بالمجان، وذلك في التخصصات التالية: (تنظيم أسرة - أطفال - الأسنان - الجلدية - الباطنة - المسالك البولية).

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2