رئيس حزب المصريين : الرئيس السيسي له دور فعال في القضية الفلسطينية ووقف الحرب بـ غزة.. فيديو

رئيس حزب المصريين : الرئيس السيسي له دور فعال في القضية الفلسطينية ووقف الحرب بـ غزة.. فيديوالدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار

TV25-11-2023 | 19:41

أكد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن العالم ومنظمات حقوق الإنسان، تكيل بمكيالين وهناك ازدواجية في المعايير في كافة القضايا، معقبًا: « دول بينتفضوا على واحد مسجون ومتهم، وعند الأطفال والنساء والأبرياء الذين يقتلوا بدم بارد بدون ذنب لم يتحركوا، الشعب المصري فهم سياستهم ».

وشبه عصام خليل، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، الرئيس السيسي بقائد وقبضان سفينة ماهر يعبر بمصر لبر الأمان، أو طبيب ماهر يتملك مشرط يداوي الجروح، وهو دبلوماسي محنك كأنه يتعامل مع الأزمات من خلال لعبة الشطرنج، مضيفًا: « لأول مرة في تاريخ مصر تتعرض لكم هذه الضغوطات والمشاكل، وتعامل الرئيس السيسي معها بكل ذكاء، يد تبني الجمهورية الجديدة، والأخرى تحل الأزمات».

وتابع: لم أرى أي رئيس سياسي استخدم الدبلوماسية بهذه الصورة وجعل الكل يؤيده ويشيد به مثل الرئيس السيسي من خلال دوره الفعال في القضية الفلسطينية، ووقف الحرب.

وأوضح خليل، أن العمل هو الوسيلة الوحيدة لحل الأزمات، حيث بالعمل تنهض الأمم والمجتمعات، موضحًا أن الله أنعم على مصر بمميزات قوية ومصادر قوية، مشيرًا إلى أن الإصلاح والتنمية تأخذ وقت كبير، وهناك عوامل تؤثر على نمو الاقتصاد منها، « وجود قوانين عفا عليها الزمن، بجانب تطوير القوانيين الاقتصادية».

أضف تعليق

زيارات تاريخية.. وشراكة استراتيجية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2