بمناسبة عيد الأضحى.. الداخلية: الإفراج عن ٢٣٧٦ سجينًا بينهم ٦٢٧ من الغارمين والغارمات

بمناسبة عيد الأضحى.. الداخلية: الإفراج عن ٢٣٧٦ سجينًا بينهم ٦٢٧ من الغارمين والغارماتبمناسبة عيد الأضحى.. الداخلية: الإفراج عن ٢٣٧٦ سجينًا بينهم ٦٢٧ من الغارمين والغارمات

* عاجل21-8-2018 | 12:33

كتب: إبراهيم شرع الله

أعلنت وزارة الداخلية أنه تم الإفراج عن ٦٢٧ من نزلاء السجون الغارمين من خلال تمويل صندوق "تحيا مصر"، وبعض منظمات المجتمع المدني.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إنه تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "سجون بلا غارمين" وتنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، باتخاذ جميع الإجراءات القانونية للإفراج عن الغارمين المودعين بالسجون، تم إنهاء أوراق النزيلات والنزلاء الغارمين بلجان العفو الرئاسي خلال الفترة من ٢٥ يوليو ٢٠١٨ حتى ٢١ أغسطس ٢٠١٨.

وأضافت: "كما تم الإفراج بالعفو عن ١٠٨٨ نزيلا، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية رقم ٣٩١ لسنة ٢٠١٧ في شأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، والإفراج الشرطي عن ٦٦١ نزيلا".

وتابعت: "ويشار لسابقة الإفراج عن ٦٩٠ من الغارمين والغارمات من نزلاء السجون بتاريخ ١٥ يونيو ٢٠١٨ بمناسبة عيد الفطر، و٦٨٣ غارما وغارمة بتاريخ ٢٣ يوليو ٢٠١٨ بمناسبة ثورة ٢٣ يوليو".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2