بني سويف.. إصابة 3 أشخاص بتصادم سيارة مع توك توك

بني سويف.. إصابة 3 أشخاص بتصادم سيارة مع توك توكصورة تعبيرية

حوادث وقضايا26-11-2023 | 20:36

شهدت محافظة بني سويف تصادم سيارة ربع نقل مع توك توك بـ طريق مصر أسيوط الزراعي قبلي كمين صفت ميدوم بالواسطي، عن إصابة 3 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع توك توك ب طريق مصر أسيوط الزراعي قبلي كمين صفت ميدوم بالواسطي ببني سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور، إنتقلت سيارات الإسعاف ب بني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الواسطي المركزي ببني سويف، لتلقي العلاج اللازم لهم.

واستقبلت مستشفى الواسطي المركزي ببني سويف، 3 مصابين، وجميعهم مقيمون بقرية أطواب وهم: سامي حسين 57 سنة، وبه إشتباه ما بعد الارتجاج وجروح وسحجات، وشحاتة محمد 57 سنة، وبه إشتباه ما بعد الإرتجاج وجروح وسحجات، وعادل معاذ 43 سنة، وبه إشتباه كسر بالساق الأيمن وجروح وسحجات.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2