محافظ كفرالشيخ يتابع حملات النظافة ورفع الإشغالات

محافظ كفرالشيخ يتابع حملات النظافة ورفع الإشغالاتصورة ارشيفية

محافظات29-11-2023 | 09:37

تابع محافظ كفرالشيخ جمال نور الدين اليوم الأربعاء، حملات النظافة ور فع الإشغالات وتقليم وتهذيب الاشجار، وتطهير شبكات صفايات الأمطار وخطوط الصرف الصحي، ومتابعة حركة نقل الركاب بالمواقف وسيارات الأجرة، مشددا على تكثيف الحملات اليومية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ومراقبة الأسعار.

وفى الإطار.. تابع المحافظ جهود الوحدة المحلية لمدينة مسير، والتي قامت برفع كفاءة أعمال النظافة والتجميل وخاصة بشوارع المدينة والمداخل والمخارج والشوارع الرئيسية ومنطقة موقف مسير، ورفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بمدخل المدينة، ومتابعة ر فع الإشغالات وحركة نقل الركاب، بهدف تحسين الخدمات المقدمة لأهالي مسير، ومتابعة أعمال النظافة ورفع كفاءة منظومة النظافة العامة، بالإضافة إلى رفع 60 طن قمامة من شوارع المدينة.

كما تابع المحافظ جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، حيث جرى رفع 100 طن قمامة بقرى ومدينة قلين، فضلا عن رفع 110 أطنان من مخلفات قمامة، من قرى ومدينة بلطيم، بما يسهم، في تحسين مستوى النظافة وتحقيق رضا المواطنين.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع والرقابة على المحال والمنشآت التجارية، ومتابعة توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية للنظافة وتحسين البيئة.

وعلى صعيد آخر، قررت إدارة ميناء الصيد البحري ببرج البرلس اليوم استمرار فتح الميناء لليوم الثاني على التوالي والتصريح للصيادين بالصيد، بعد تحسن الأحوال الجوية.

ووجهت إدارة الميناء - وفقا لبيان اليوم - التحذيرات لقائدي المراكب بعدم المجازفة والنزول إلى أعماق بعيدة داخل البحر؛ نظرا للتقلبات الجوية.

من جانبه، شدد محافظ كفر الشيخ على إدارة الميناء بالتيسير على الصيادين بسرعة استخراج التصاريح في حدود القانون وعدم التعقيد أو التأخير في استخراج تلك التصاريح.

أضف تعليق

الكنز المصري (1-2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2