انتخابات الرئاسة الفرصة الذهبية

انتخابات الرئاسة الفرصة الذهبيةدكتور / يحيى هاشم

الرأى29-11-2023 | 10:04

نسابق الزمن دائما من اجل بناء المستقبل ونواجه تحديات ومعوقات وأزمات كثيرة سواء داخليا أو خارجيا و لا شك في أن انتخابات الرئاسة التي يفصلنا عنها أيام قليلة هي من اهم الاختبارات للوعي المجتمعي والوعي السياسي والتي يجب أن ننجح فيها حتى نستكمل طريقنا في بناء الجمهورية الجديدة.

إننا أمام فرصة ذهبية حقيقية لكي نمارس الديموقراطية ونختار بكل حرية رئيس مصر القادم الذي سيقود سفينة الوطن في ظروف استثنائية صعبة حتى يعبر بنا إلى بر الأمان محافظا على مكونات الدولة و استقرارها و أمنها القومي لكي تبقى راية الوطن مرفوعة عاليا لا تنكسر أبدا.

كما أن هناك فرصة ذهبية أخرى لكي نرسم صورة ذهنية صحيحة عن مصر أمام العالم حيث اننا نعلم جيدا بأن انظار العالم تتابعنا و ترصد ما نقوم به خلال هذه الانتخابات فعلينا ان نشارك في العملية الانتخابية بكل قوة و بأكبر حشد ممكن لكي نعبر بأمان الى المستقبل الذي نحلم به جميعا لهذا الوطن.

و لا يمكن ان نغفل فرصتنا الذهبية في انتخابات الرئاسة القادمة لكي نعلم اولادنا و الاجيال الجديدة القادمة معنى المشاركة الفعالة في بناء الوطن وأهمية صوتنا الانتخابي لأنه هو الفيصل الوحيد في الاختيار.

إنها حقا فرصتنا الذهبية لكي نجدد العهد بالولاء والانتماء وحب الوطن ونعزز روح الوطنية ونرد الجميل لهذا الوطن الذي ولدنا فيه وكبرنا على أرضه وسوف ندفن في رماله الطاهرة لكي تبقى مصر عظيمة كبيرة شاء من شاء وأبا من أبا.

إن الفرص الذهبية في عمر الوطن لا تتكرر كثيرا لذا وجب علينا أن نخلق حالة من الفرح والسعادة في كل أرجاء الدولة المصرية لكي نبني وعي مجتمعي سليم يدعم آليات الديمقراطية ويعبر بصدق عن حبنا لتراب مصر من خلال مشاركتنا في الانتخابات الرئاسية القادمة وسلاما عليكي يا بلادي في كل وقت وفي كل حين.

أضف تعليق

الكنز المصري (1-2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2