غرفة العمليات المركزية لحملة المرشح عبدالفتاح السيسي تبدأ أعمالها لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2024

غرفة العمليات المركزية لحملة المرشح عبدالفتاح السيسي تبدأ أعمالها لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2024غرفة العمليات المركزية لحملة المرشح عبدالفتاح السيسي تبدأ أعمالها لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2024

مصر1-12-2023 | 01:18

أعلنت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، انطلاق عملية الاقتراع في نيوزيلندا (أولى الدول التي بدأت فيها الانتخابات الرئاسية 2024)، وذلك في ضوء فروق التوقيت مع مصر.

وبالتزامن مع ذلك، بدأت غرفة العمليات المركزية لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي أعمالها لمتابعة الانتخابات الرئاسية 2024، للمصريين في الخارج والمقرر إجراؤها أيام الجمعة والسبت والأحد.

وأكدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنه وفقاً لإعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، أن جالية مصرية في نيوزيلندا يتراوح عددها ما بين 5 إلى 7 آلاف مواطن وأنهم يتركزون في عدد من المدن الكبيرة خارج العاصمة، متوقعًا أن تشهد العملية الانتخابية إقبالًا من جانبهم على مدى أيام الاقتراع.

جدير بالذكر أن تصويت المصريين في الخارج حدده الجدول الزمني للهيئة الوطنية للانتخابات خلال أيام 1، و2، و3 ديسمبر من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وفقًا للتوقيت المحلي لكل دولة.

أضف تعليق