مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يفتح باب المشاركات لدورته الـ 31

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يفتح باب المشاركات لدورته الـ 31مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي

ثقافة وفنون1-12-2023 | 15:27

أعلنت اللجنة العليا ل مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي برئاسة الدكتور سامح مهران، فتح باب تسجيل الأعمال الراغبة في المشاركة بدورته الحادية والثلاثين، والمقرر اقامتها خلال الفترة من 1 إلى 8 سبتمبر 2024.

وذكرت إدارة المهرجان في بيان لها اليوم أنها تتلقى طلبات المشاركة بالدورة الـ 31 اعتبارا من اليوم الجمعة، وحتى يوم 15 مارس 2024 كموعد نهائي، استعدادا لإقامة الفعاليات في سبتمبر من العام الجديد تحت رعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني.

جدير بالذكر أن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي هو"مهرجان تنافسي" تنظمه وزارة الثقافة سنويا، وهو بمثابة فرصة للتواصل والحوار بين مختلف الثقافات والمجتمعات من خلال فنون الأداء، ويهدف المهرجان إلى تقديم أحدث التطورات في المشهد المسرحي الدولي، ويعد أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم.

كما يهدف المهرجان أيضا إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الشعوب والجماعات، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي،وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2