صفوت الديب: الجنود الإسرائيليين لا توجد لديهم قناعة حول الحرب الراهنة في غزة.. فيديو

صفوت الديب: الجنود الإسرائيليين لا توجد لديهم قناعة حول الحرب الراهنة في غزة.. فيديوصفوت الديب: الجنود الإسرائيليين لا توجد لديهم قناعة حول الحرب الراهنة في غزة.. فيديو

عرب وعالم2-12-2023 | 00:25

أكد اللواء صفوت الديب، مدير أكاديمية ناصر العسكرية الأسبق، أن قوات الاحتلال تقوم بقصف عشوائي في قطاع غزة دون تحديد أي أهداف، بالإضافة إلى عدم قدرتها في القضاء على المقاومة الفلسطينية.

وقال اللواء صفوت الديب، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، إن الأسلحة والذخيرة لدى قوات الاحتلال نفذت، والاعتماد الرئيسي الحالي لدى جيش الاحتلال على الأسلحة والذخيرة التي تقدمها أمريكا لهم.

وتابع: في حالة الضغط على الولايات المتحدة سيتم وقف إطلاق النار في غزة، لأنه سيكون هناك شح في الأسلحة والذخيرة لدى قوات الاحتلال.

وأوضح الديب، أنه يجب منع تدفق الفلسطينيين إلى جنوب غزة، أوالاقتراب من معبر رفح، موضحًا أن الدولة المصرية وكافة مؤسساتها ترفض تصفية القضية الفلسطينية، أو تهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء.

وأشار الديب إلى أن إسرائيل ألقت ذخيرة وقنابل على غزة ما يعادل نحو قنبلتين نوويتين منذ بداية الحرب، مما أدى إلى مشاهد كبرى من الدمار في غزة، موضحًا أنه لا توجد قناعة لدى أعداد كبيرة من الجنود الإسرائيليين حول الحرب الراهنة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2