الكونفدرالية.. مودرن فيوتشر بـ10 لاعبين يفوز على الهلال الليبي

الكونفدرالية.. مودرن فيوتشر بـ10 لاعبين يفوز على الهلال الليبيجانب من المباراة

رياضة3-12-2023 | 20:52

حقق فريق مودرن فيوتشر انتصارًا في الوقت القاتل على مضيفه الهلال الليبي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب "الشهداء بنينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتقدم الهلال الليبي بهدف مبكر في الدقيقة 3 عبر لاعبه جعفر إدريس، قبل أن ينجح مودرن فيوتشر في تحويل تأخره لفوز قاتل بفضل هدفي مروان محسن في الدقيقة 65، واللاعب الجامبي كاجالي دراميه الذي سجل هدفًا في الدقيقة 93، رغم النقس العددي في صفوف فريقه.

وعانى فريق مودرن فيوتشر من النقص العددي في صفوفه بعد طرد لاعبه علي الفيل في الدقيقة 70 عقب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل ممثل مصر في المسابقة القارية اللقاء بعشرة لاعبين فقط.

الفوز رفع رصيد مودرن فيوتشر إلى ست نقاط في المركز الثاني للمجموعة الأولى، وبفارق الأهداف فقط خلف اتحاد العاصمة الجزائري متصدر الترتيب، فيما ظل الهلال الليبي الذي يقوده المدير الفني المصري محمد عودة بدون نقاط في المركز الثالث، ثم سوبر سبورت الجنوب إفريقي في المركز الرابع بدون نقاط أيضًا.

وكان مودرن فيوتشر قد استهل مشواره في دور المجموعات بالفوز على فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد، ليحقق اليوم الانتصار الثاني على التوالي.

أضف تعليق