محافظ الدقهلية يؤكد أهمية دور الكنيسة المجتمعي في توعية المواطنين

محافظ الدقهلية يؤكد أهمية دور الكنيسة المجتمعي في توعية المواطنينمحافظ الدقهلية

محافظات5-12-2023 | 19:50

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أهمية دور الكنيسة في توعية المواطنين بأهمية الاستحقاق الدستوري، وتقديم الدعم الكامل من أجل نجاح هذا الاستحقاق وخروجه بمظهر مشرف أمام الجميع في ملحمة وطنية لا تعرفها إلا مصر من خلال تناغم وتناسج كافة أطياف المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، اليوم الثلاثاء، نيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر، وبلاد الشرقية والنائب البابوي لابراشية المنصورة وتوابعها في إطار التوعية المجتمعية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية بالإضافة إلى ممثلين ابراشية المنصورة وميت غمر ودير القديسة دميانه بالبراري وهم القمص بيشوي كامل، والقمص ديسقورس شحاته، والقمص فيلبس سعد، والقمص لوقا بشري، والقس يوسف سمير، والقس فيلوباتير رزق، والقس رويس مفيد، والقس غبريال النجاشي، والقس هدار النقلوني، والقس نوغير إسحق، والدكتور شنودة نجيب.

وقال مختار - خلال اللقاء - : "أجدد دعوتي إلى جموع شعب الدقهلية بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، انطلاقًا من دورنا الوطني تجاه هذا الوطن الذي يتطلب منا جميعًا الوقوف كتفًا بكتف من أجل بنائه والحفاظ على آمنة واستقراره".

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالدقهلية يبلغ 4 ملايين و562 ألف ناخب، وتضم 24 لجنة عامة و947 لجنة فرعية و663 مقرًا انتخابيًا.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2