هل تعود شريهان للتمثيل مجددا؟

هل تعود شريهان للتمثيل مجددا؟شريهان

ثقافة وفنون6-12-2023 | 09:50

بعد فترة غياب كبيرة بسبب إصابة الفنانة الاستعراضية شريهان بالسرطان وإجراء بعض العمليات الجراحية، وتماثلها للشفاء.

كانت قد أعلنت شركة الإنتاج العدل جروب، العمل على عودة شريهان للساحة الفنية.

وبالفعل قدمت الفنانة شريهان “مسرحية كوكو شانيل”، وجاري العمل على مسلسل تليفزيوني للعرض قريبا.

مسرحية كوكو شانيل

قدمت شريهان مسرحية "كوكو شانيل"، من بطولتها إلى جانب الفنان هاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل و من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث المسرحية حول أن كوكو شانيل عاشت حياة قاسية داخل الملجأ، وحينما وصلت لسن الـ 18 عامًا، اضطرت إلى الذهاب للعيش في منزل داخلي مع فتيات كاثوليكيات، و تعلمت كوكو شانيل الخياطة التى دفعتها للقمة وأصبحت أشهر مصممة أزياء فيما بعد، وخطفت شانيل أنظار الجماهير لها في مجال الغناء، وانتقلت كوكو شانيل إلى مجال آخر للعمل فيه وهو مجال الأزياء، وبدأت بتصميم القبعات النسائية، وافتتحت منفذًا لبيع هذه القبعات، وبعد ذلك بدأت العمل في الأزياء شيئا فشيئًا.

فنانين يدعمون شريهان

وجه الفنان محمد حماقي وقتها رسالة إلى شيريهان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عقب مشاهدته إلي العرض المسرحي “كوكو شانيل”.

وقال حماقي:” عيد مبيكملش غير لما بنشوف الناس اللي بنحبهم، وأنا حسيت بده جدًا لما اتفرجت على “كوكو شانيل”، كإنك مغيبتيش وكإنك عمرك ما نزلتي من على خشبة المسرح.

وأضاف: طول عمرك نجمة كبيرة أوي بتخطفي عين وقلب اللي بيتفرج عليكي بمنتهى البساطه ومنتهى السحر العيد برجوعك عيدين يا شريهان شكرًا على العمل العظيم ده وشكرًا انك رجعتي ومن فضلك اوعي تغيبي عننا تاني وعايز أشكر كل فريق العمل الجبار اللي اشتغل على عرض مسرحي بمعايير عالمية”.

كما أعرب الشاعر بهاء الدين محمد عن إعجابه بالفنانة شيريهان في مسرحية “كوكو شانيل” وعلق قائلا: اخترت الصورة دى لأنها تمثل حكاية الشخصيتين #شيريهان و#كوكو_شانيل.. واللى يعرف شيرى ح يعرف ليه هى إختارت الشخصية دى بل ف الواقع قوة الفن اللى قدمته لا يمثل 7% من قوة شيريهان ف الحقيقة اللى باعتبرها من أقوى نساء الزمن كان مهم أشوف المسرحية..شكرا يافنانة.

وكشفت الفنانة إنجي وجدان عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية كوكو شانيل للنجمة الاستعراضية شيريهان، وقالت: انا الحقيقة مش عارفة أقول إيه غير أني فخورة أني كنت جزء من رجوع الأسطورة النجمة شريهان للمسرح، شكرًا لكل صناع العمل من أول واحد لآخر واحد اشتغل أنا مبسوطة إن اسمي اتكتب في التاريخ فعلا شكرًا ليكم".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2