محافظ بني سويف: توفير كافة التيسيرات اللازمة لخروج الانتخابات الرئاسية بالشكل الأمثل

محافظ بني سويف: توفير كافة التيسيرات اللازمة لخروج الانتخابات الرئاسية بالشكل الأمثلمحافظ بني سويف

محافظات7-12-2023 | 16:00

قال محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم إنه تم توفير كافة التيسيرات اللازمة لخروج العملية الانتخابية بالشكل الأمثل، مؤكدا اقتصار دور الجهاز التنفيذي على الجانب التنظيمي والإداري، وأن لكل مواطن مطلق الحرية في اختياراته.

جاء ذلك خلال الحفل الختامي لمبادرة (يوم مع أسرتي في اللجنة الإنتخابية) التي نفذتها مديرية التربية والتعليم؛ لزيادة وعي الطلاب بأهمية المشاركة السياسية، وتشجيع أولياء الأمور للمشاركة بالاستحقاقات الدستورية؛ تزامنَا مع الاستعداد لعقد الانتخابات الرئاسية المقررة انطلاقها الأحد المقبل.

وثمن المحافظ المبادرة التي تم تنفيذها لزيادة وعي الطلاب بمفهوم الانتخابات وطرق إجرائها ومحاكاتهم للعملية الانتخابية وتجسيدهم لمراحل وخطوات التصويت والاقتراع، مؤكدًا ثقته في وعي المواطنين وحرصهم على المشاركة بالانتخابات.

من جانبه..استعرض وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبد التواب - خلال الحفل - فكرة وأهداف ومراحل المبادرة التي استهدفت 845 ألف طالب وطالبة بمختلف مراحل التعليم، حيث ركزت على زيادة وعي الطلاب بالمشاركة السياسية، وذلك في إطار خطة الإدارة العامة للتربية الاجتماعية للعام الدراسي (2023 - 2024) تحت شعار (دعم الوعي وبث الفكر وغرس القيم الإنسانية للحفاظ على الهوية المصرية).

وتضمن الحفل الختامي، عرض الأعمال الفائزة التي شارك بها الطلاب بمختلف المراحل وبلغت 14 عملًا متنوعًا من إجمالي 310 أعمال بواقع 80 عملا فنيا، و30 عملا بحثيا و200 مسرحية وعمل تفاعلي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2