وزير الشباب يهنئ خلود منسي وعلي بدوي بعد التأهل لأوليمبياد باريس في الشراع

وزير الشباب يهنئ خلود منسي وعلي بدوي بعد التأهل لأوليمبياد باريس في الشراعجانب من التكريم

رياضة8-12-2023 | 20:21

هنأ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اللاعبة خلود منسي، واللاعب علي بدوي، بعد تأهلهما إلى أوليمبياد باريس، والفوز بالميدالية الذهبية لكل منهما في بطولة إفريقيا للشراع، المقامة في سوما باي بالغردقة.

وأشار الوزير بحسب بيان، اليوم الجمعة، إلى الدعم والرعاية غير المسبوقة التي يقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية ككل وخاصة للأبطال الرياضيين ممن يرفعون علم مصر في شتي المحافل الدولية، حيث ارتكزت استراتيجية الوزارة خلال السنوات القليلة الماضية على توجيه شتى الدعم والرعاية للرياضات الفردية والجماعية، من خلال توفير برامج رعاية ودعم بشكل مباشر وغير مباشر من خلال القطاع الخاص.

وفي نفس السياق تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة للاتحاد المصري للشراع برئاسة المهندس الباسل عبدالله، بعد تأهل خلود منسي لاعبة منتخب مصر لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي منح الرياضة والرياضيين اهتماما كبيرا، كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2