السويس.. المحافظ يدعو أبناء المحافظة للمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية

السويس.. المحافظ يدعو أبناء المحافظة للمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسيةمحافظ السويس عبدالمجيد صقر

محافظات9-12-2023 | 21:38

دعا محافظ السويس عبدالمجيد صقر، أبناء المحافظة وفي مقدمتهم الشباب والمرأة للمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية 2024، والمقرر انطلاقها غدًا الأحد، "لنؤكد للعالم أن مصر دولة حضارة ولديها شعب يحب الانتماء لوطنهم الحبيب مصر".

جاء ذلك خلال تفقد محافظ السويس اليوم السبت، الاستعدادات النهائية للوقوف على جاهزية المحافظة للانتخابات الرئاسية 2024، والمقرر انعقادها على مدار أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر 2023.

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء بالمرور المستمر على اللجان ومراجعة كافة المرافق والخدمات داخل مقار اللجان الانتخابية والمراكز الانتخابية بالمدارس، مشددًا على ضرورة توفير كافة الاحتياجات المطلوبة داخل اللجان وتوفير مقاعد انتظار داخل المدارس أو أمامها للناخبين والتسهيل على الناخبين الوصول إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم والتعبير عن حقهم الانتخابي.

وتضم محافظة السويس لجنة عامة واحدة للانتخابات، وتشمل 49 مركزًا انتخابيًا بينها 44 مدرسة و5 أماكن أخرى، تحتوي المراكز الانتخابية على 61 لجنة فرعية، من بينها 6 لجان للمغتربين موزعة على الأحياء، وذلك نظرًا لعدد الوافدين الذين يعملون في مصانع وشركات السويس وموانئها والمناطق الصناعية والهيئات الاقتصادية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2