البحيرة.. انتظام العمل وفتح جميع اللجان بالانتخابات الرئاسية

البحيرة.. انتظام العمل وفتح جميع اللجان بالانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية 2024

محافظات10-12-2023 | 10:19

من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، انتظام فتح جميع اللجان الانتخابية أمام الناخبين في المواعيد المحددة بكل مدن ومراكز وقرى المحافظة ووصول المستشارين وأعضاء اللجان إيذانًا ببدء فعاليات اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية.

حيث توافد على لجان الاقتراع عشرات من المواطنين، قبل دقائق من فتح اللجان، للإدلاء بأصواتهم.

وأشارت إلى أن هناك ربطًا بين مركز العمليات الرئيسي بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كل الجهات المعنية لتسهيل العمل والتجاوب في أي موقف.

جاء ذلك، خلال متابعتها للعملية الانتخابية، من داخل غرفة العمليات الرئيسية بحضور اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس، السكرتير العام المساعد، والعميد ا.ح أمجد البنا، المستشار العسكري للمحافظة، وممثلي كل الجهات المعنية.

حيث يتم التواصل من خلال الفيديوكونفرانس مع جميع اللجان الانتخابية بكل مدن ومراكز المحافظة.

جدير بالذكر، أنه تم المرور على كل اللجان العامة والتأكد من وصول السادة المستشارين وانتظام العمل باللجنة العامة وتم التأكد من توزيع المظاريف استعدادًا للعملية الانتخابية مع التنسيق الكامل مع مديرية الأمن والقوات المسلحة لتأمين كل المقرات الانتخابية.

وتناشد نائب محافظ البحيرة، الجميع بالنزول للإدلاء بأصواتهم وتأدية الواجب الوطني وتمثيل بلدهم في اختيار المرشح الأمثل للعمل على مواصلة مسيرة البناء والتنمية.

كما أعرب السكرتير العام عن ثقته في وعي المواطنين بالمشاركة في العملية الانتخابية وأن تظهر بصورة تليق بمحافظة البحيرة، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز وإعداد المقار الانتخابية والبالغة 672 مركزا انتخابيا بإجمالي 855 لجنة فرعية، بالإضافة إلى 24 لجنة للوافدين، لاستقبال أكثر من 4 ملايين ناخب للإدلاء بأصواتهم.

أضف تعليق