محافظ قنا يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة قنا للغات

محافظ قنا يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة قنا للغاتالإنتخابات الرئاسية 2024

محافظات10-12-2023 | 12:08

أدلى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، منذ قليل، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2024، من داخل لجنة مدرسة قنا الرسمية للغات المخصصة للمغتربين، ورافقه الدكتور حازم عمر، نائب المحافظ واللواء محمد حلبي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية بقنا، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشهدت اللجنة الانتخابية توافد واصطفاف طوابير من الناخبين منذ الصباح الباكر، تزامنًا مع فتح اللجان في أول أيام الانتخابات الرئاسية والتي تستمر لمدة 3 أيام، حيث اصطف الناخبون رافعين أعلام مصر.

ومن جانبه، أكد الداودي أن المحافظة بالتعاون مع جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية وفرت جميع التجهيزات والاستعدادات اللوجيستية الخاصة بالعملية الانتخابية للتيسير على المواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر وتذليل كل العقبات، التي تواجه الناخبين عند الإدلاء بأصواتهم.

وأضاف الداودي أن المحافظة ستتابع سير العملية الانتخابية على مدار الساعة عبر غرفة العمليات المركزية بمقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، مشيرًا إلى أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على جميع المواطنين وحق دستوري لهم خاصة في ظل المرحلة الدقيقة والمهمة، التي تمر بها الدولة المصرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2