رئيس نادي الاتحاد السكندري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

رئيس نادي الاتحاد السكندري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسيةالانتخابات الرئاسية 2024

رياضة10-12-2023 | 17:38

أدلى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، اليوم الأحد، أمام لجنة مدرسة الفواطم الثانوية بالإسكندرية، في الانتخابات التي جرت اليوم وتستمر حتى الثلاثاء المقبل.

وعقب التصويت في الانتخابات، قال "مصيلحي"، إن التصويت في الانتخابات الرئاسية يعد أحد أهم الواجبات الوطنية في ظل ظروف سياسية وإقليمية شديدة التعقيد، وتحديات تواجه مصر في الداخل والخارج، خاصة أن الوضع في الشرق الأوسط متأزم.

وأضاف، أن الواجب الوطنى الأول أن يبادر كل مصرى بالمشاركة الإيجابية والتوجه للمقار الانتخابية، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، والاعتزاز بهذا الاستحقاق الدستورى والوطني، داعيًا المصريين للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، باعتباره واجبًا وطنيًا وأخلاقيًا وقوميًا بلا شك، مشيرًا إلى أنه على المصريين أن يجسدوا مظهرًا مشرفًا لـ مصر أمام العالم بالمشاركة الإيجابية والنزول بكثافة أمام اللجان الانتخابية، خاصة أن المشاركة الفعالة تعني تحقيق الأمن والاستقرار في مصر.

يشار إلى أن عدد الناخبين بالإسكندرية يبلغ 4 ملايين و300 ألف ناخب وتضم المحافظة 18 لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، فيما يبلغ عدد المراكز الانتخابية 351 مركزًا ومقرًا انتخابيًا واللجان الفرعية 533 لجنة، بالإضافة إلى لجان الوافدين وتبلغ 36 لجنة.

أضف تعليق