في يومها الثاني.. محافظ القليوبية يترأس غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات

في يومها الثاني.. محافظ القليوبية يترأس غرفة العمليات الرئيسية للانتخاباتالانتخابات الرئاسية 2024

محافظات11-12-2023 | 11:07

في ضوء توجيهات اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بالمتابعة المستمرة لسير العملية الانتخابية الرئاسية ٢٠٢٤ منذ بدء فتح اللجان الانتخابية في اليوم الثاني للتصويت، وفقًا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وتيسير كل الإجراءات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم.

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة القليوبية في متابعة فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية على مدار اليوم الثاني من الانتخابات الرئاسية .

حيث ترأس عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات الرئاسية بديوان عام المحافظة لليوم الثاني من الانتخابات، وتابع الهجان من خلال غرفة العمليات عملية فتح اللجان وانتظام العملية الانتخابية ومتابعة وصول السادة المستشارين إلى لجان الانتخابات، مؤكدا انتظام سير العملية الانتخابية دون حدوث أى معوقات، مشيرا إلى أنه سيتابع سير العملية الانتخابية طوال اليوم من غرفة عمليات المحافظة وعبر الفيديو كونفرانس مع غرفة عمليات مجلس الوزراء ومن خلال مركز السيطرة للشبكة الوطنية والسلامة العامة.

مناشدا المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية من المواطنين في الانتخابات وممارسة حقهم بحرية كاملة لإظهار الوجه الحضاري لمصر وتحقيق تجربة ديمقراطية حقيقية معبرة عن إرادة المصريين واستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2