هشام الجمل يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويؤكد دعمه للرئيس السيسي

هشام الجمل يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويؤكد دعمه للرئيس السيسي المهندس هشام الجمل رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى الطاقة

مصر12-12-2023 | 21:41

أدلى المهندس هشام الجمل، رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى الطاقة الشمسية ببنبان، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، مؤكدًا تأييده للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، خلال الانتخابات الرئاسية، لما شهدناه وتحقق على أرض الواقع خلال السنوات العشر الماضية.

وقال المهندس هشام الجمل، إن الرئيس السيسي استطاع أن يعيد هيكلة البنية التحتية للاقتصاد المصري خلال السنوات العشر الماضية، وذلك من خلال إطلاقه للمشروعات القومية والتنموية، والتى من بينها مشروع الطاقة الشمسية بنبان، وتعد أكبر حافز لدعم مقومات الاقتصاد القومي.

وأشاد رئيس جمعية مستثمرى الطاقة الشمسية بنبان، بالمشاركة الإيجابية للشعب المصرى فى الإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستورى فى اختيار رئيسهم خلال 6 سنوات القادمة.

وأوضح المهندس "الجمل"، أن هذه الصورة المشرفة للمشاركة الكبيرة من المواطنين فى الانتخابات الرئاسية، هى صورة نرسل بها رسالة للعالم أجمع أن الشعب المصرى هو من يحدد مصيره ويرسم مستقبله بإرادته فى عرس ديمقراطى يشهده العالم.

وأثنى بالتكاتف والتلاحم الملحوظ من جميع العاملين بمشروعات الطاقة الشمسية ببنبان، وتوشكى ، وأيضًا المجمعات الصناعية والمصانع الكبرى، للتوافد على اللجان الانتخابية، علاوة على العاملين بالمصانع والورش الحرفية بالمنطقة الصناعية بالعلاقى.

وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى الطاقة الشمسية، إلى أنه قرر منح عطلة رسمية للعاملين بالجمعية لمدة يوم، لتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستورى فى المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2