قيادي بحركة فتح: الاحتلال الإسرائيلي يدمر البنية التحتية في الضفة الغربية

قيادي بحركة فتح: الاحتلال الإسرائيلي يدمر البنية التحتية في الضفة الغربيةمنير الجاجوب

عرب وعالم13-12-2023 | 14:45

أكد القيادي في حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" منير الجاجوب، أن جرافات الاحتلال الإسرائيلي تدمر منذ صباح اليوم الأربعاء، البنية التحتية في كافة مناطق الضفة الغربية.

وقال "الجاجوب" في مداخلة هاتفية مع قناة (القاهرة) الإخبارية اليوم: "إن قوات الاحتلال تتجول منذ صباح اليوم في كافة مناطق الضفة الغربية ، وتقوم بتدمير البنية التحتية تزامنا مع التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة".

وحول التصريحات الإسرائيلية الأخيرة بشأن الحرب على غزة.. قال قيادي فتح : "إن هذه التصريحات أدت إلى تصادم سياسات تل أبيب مع الإدارة الأمريكية التي تحاول وضع سيناريوهات نهاية حرب غزة ويرفض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وضع أي إملاءات من واشنطن في هذا الشأن".

وأضاف القيادي بحركة فتح : أن الزيارة المرتقبة لمستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان إلى إسرائيل تأتي لرأب الصدع بين تل أبيب وواشنطن بشأن حرب غزة، وذلك عقب شعورها بخسارة الحلفاء في المنطقة جراء دعمها المتواصل لإسرائيل في حربها على القطاع.

وتوقع الجاجوب ارتفاع المشادات الكلامية بين الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونتنياهو خلال الفترة القادمة بشأن من يقرر مصير الحرب على غزة خاصة في ظل عدم رغبة تل أبيب في حل الدولتين لإنهاء هذا الصراع الراهن في فلسطين.

#لا_للتهجير
#معا_لدعم_القضية_الفلسطينية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2