منتخب مصر يصعد لنهائى بطولة أفريقيا لكرة الهدف المؤهلة لـ باريس 2024

منتخب مصر يصعد لنهائى بطولة أفريقيا لكرة الهدف المؤهلة لـ باريس 2024منتخب مصر

رياضة13-12-2023 | 18:13

صعد منتخب مصر للمكفوفين رجال لنهائي بطولة إفريقيا لكرة الهدف لرياضة المكفوفين والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد تحقيق العلامة الكاملة في مباريات الدور الأول .

منتخب مصر للمكفوفين تفوق علي كلا من غانا وكوت ديفوار و الحزائر في مباريات الدور الأول ليحتل صدارة البطولة محققا العلامة الكاملة .

جاء تفوق منتخب مصر بعد المستوي المتميز الذي ظهر عليه اللاعبين تحت قيادة محمد فرحات الذي قاد المنتخب للفوز علي كل المنتخبات المشاركة في البطولة .

يسدل الستار علي البطولة غدا الخميس ليقام النهائي بين الأول وهو منتخب مصر أمام صاحب المركز الثاني وهو منتخب الجزائري الشقيق لتحديد الفائز بلقب البطولة الإفريقية لكرة الهدف و الذي سيصعد لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 .

كما يلعب منتخبي غانا و كوت ديفوار لتحديد الفريق صاحب المركز الثالث .

ومن جانبه أشاد الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصري لرياضة المكفوفين بالمستوي الذي ظهر عليه اللاعبين واصرارهم علي الفوز بعدد وافر من الأهداف وتحقيق العلامة الكاملة رغم ضمانهم الصعود لنهائي البطولة.

وقال عوين أنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني أن يكملوا سلسلة انتصاراتهم في النعائم ويحصدون تذكرة الصعود لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 خاصة أنهم بذلوا جهد كبير في الاستعداد للبطولة وأثناء البطولة نفسها .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2