للمرة السادسة.. عقد امتحانات المستوى (B1) بمركز التطوير الوظيفى بجامعة جنوب الوادى

للمرة السادسة.. عقد امتحانات المستوى (B1) بمركز التطوير الوظيفى بجامعة جنوب الوادىجانب من اللقاء

محافظات15-12-2023 | 18:17

أعلن الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة أنه فى إطار التعاون بين الجامعة وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ITIDA ) فى برنامج نشر اللغة الألمانية فى صعيد مصر ،والذى يتم من خلال مركز التطوير الوظيفى بالجامعة (CDC) أنه تم عقد امتحان المستوى (B1) لعدد 33 من طلاب الجامعات، مشيرا إلى التحاق 154 طالبا وخريجا بالبرنامج لتأهيلهم لسوق العمل حيث يقدم خدمة التدريب والامتحان المعهد الثقافى الألمانى (معهد جوته Goethe Institut المعتمد من وزارة الخارجية الألمانية.

و قد أعرب رئيس الجامعة، عن سعادته بنجاح البرنامج مما يزيد من فرص العمل للخريجين فى مجال صناعة التعهيد فى تكنولوجيا المعلومات و قام سيادته بتسليم شهادات المستوى B1 لعدد 10 طلاب وأشاد بدور مركز التطوير الوظيفى فى احتضان ورعاية هذه النوعية المتميزة من المنح التى تكسب الطلاب والخريجين لغات أجنبية تسهم فى اختراق سوق العمل بسهولة و قدم سيادته الشكر لفريق العمل بالمركز و الهيئة.


وأشار الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفى بالجامعة، إلى أن هذا البرنامج يعتبر الأول من نوعه بالجامعات المصرية لتطوير مهارة التحدث باللغة الالمانية و هو يحقق هدفا رئيسيا من أهداف الجامعة والمركز فى تأهيل الشباب لسوق العمل وخلق فرص جديدة فى مجالات متعددة. و أضاف د. عمران أن المركز يسعى بكل السبل لجذب فرص جديدة لطلاب وخريجي إقليم الصعيد و تسليح الشباب بمهارات عديدة منها ريادة الأعمال و المهارات الحياتية والعمل الحر اتساقا مع اتجاه الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2