اللجنة البارالمبية تكرم الدكتورة هويدا مندي

اللجنة البارالمبية تكرم الدكتورة هويدا منديجانب من التكريم

رياضة15-12-2023 | 20:56

كرم مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، الدكتورة هويدا مندي المدير التنفيذي السابق للجنة البارالمبية، وذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي أقيم اليوم بمقر اللجنة باستاد القاهرة الدولي.

ووجه رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، الشكر والتقدير للدكتورة هويدا مندي على جهدها المبذول في فترة تواجدها داخل مجلس الإدارة.

من جانبه، وجهت مندي الشكر والتقدير، للدكتور حسام الدين مصطفى، على تكريمه لها، متمنية النجاح للجنة البارالمبية خلال الفترة المقبلة والاستمرار في حصد الإنجازات والبطولات.

على الجانب الآخر، تم اعتماد جدول أعمال الجمعية العمومية وتقرير مجلس الإدارة الذي أوضح إنجازات عديدة للمجلس والبطولات التي حققتها الاتحادات الرياضية، كما تم عرض تقرير مراقب الحسابات والبيانات المالية للسنة المالية المنتهية، وتم الموافقة على القوائم المالية واعتمادها، وانتخاب المراكز الشاغرة في مجلس الإدارة.

وقد فاز أحمد آدم بمنصب نائب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بعدما حصل على 7 أصوات مقابل 3 أصوات لسامح السيد، مقابل صوت واحد فقط باطل.

حضر الاجتماع 11 هيئة رياضية وهم: "الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين، الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، الاتحاد المصري للاعبين ذوي الشلل الدماغي، الاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة، الاتحاد المصري لتنس الطاولة، اتحاد الريشة الطائرة، اتحاد الترايثلون، اتحاد الدراجات، اتحاد القوس والسهم، اتحاد التايكوندو".

أضف تعليق