كأس العالم للأندية.. "فيفا" يعلن عن حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

كأس العالم للأندية.. "فيفا" يعلن عن حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيليكأس العالم للأندية.. الحكم البولندي سيمون مارتشينياك

رياضة16-12-2023 | 22:38

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن تعيين البولندي سيمون مارتشينياك لإدارة مباراة الأهلي و فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي استعداداته لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، المقررة في الثامنة مساء الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في السعودية.

ويمتلك الحكم البولندي خبرة واسعة في إدارة المباريات الدولية، إذ نال الشارة في 2011، وشارك في إدارة نهائيات كأس العالم 2018، وأدار 38 مباراة في دوري أبطال أوروبا منذ 2014، إضافة إلى مواجهة السوبر الأوروبي بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد 2018-2019، إلى جانب نهائي أمم أوروبا تحت 21 عاما في 2015.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، بعد فوزه على الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1، ليحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بالوصول لهذا الدور للمرة السادسة في تاريخ البطولة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية ‏وصولًا لنصف النهائي في مونديال الأندية، كما بات الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي يصل لنصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات متتالية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2