"بحاح" يقدم أوراق اعتماده سفيرًا لليمن للرئيس عبدالفتاح السيسي

"بحاح" يقدم أوراق اعتماده سفيرًا لليمن للرئيس عبدالفتاح السيسيالسفير خالد بحاح يقدم أوراق اعتماده سفيرًا لليمن

عرب وعالم17-12-2023 | 18:12

قدم سفير اليمن في القاهرة خالد بحاح، صباح اليوم، أوراق اعتماده سفيرًا فوق العادة ومفوضًا للجمهورية اليمنية، لدى مصر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قصر الاتحادية.

ونقل السفير "بحاح"، تحيات رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، إلى أخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتمنياته لـ مصر وشعبها الكريم، بمزيد من التقدم والازدهار.. مشيدًا بالمواقف الداعمة لليمن والأدوار المحورية لـ مصر في كافة القضايا العربية والإسلامية.. كما حمّل الرئيس السيسي السفير "بحاح" نقل تحياته لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، متمنيًا له موفور الصحة والسعادة.

وتم استعراض العلاقات اليمنية المصرية، وامتدادها التاريخي، وضرورة الانطلاق بها نحو آفاق رحبة، بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، خاصة في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ اليمن وتهديدات المليشيات الحوثية لطرق الملاحة الدولية في البحر الأحمر، الأمر الذي يحتم وقوف المجتمع الدولي، صفًا واحداً في مجابهة كافة التحديات والمخاطر الإرهابية.

وبارك السفير "بحاح" نجاح التجربة الديمقراطية، التي عاشتها مصر خلال الفترة القريبة الماضية، والمتمثلة بـ الانتخابات الرئاسية 2024، في مشهد يعكس حضارة ووعي الشعب المصري الشقيق، متمنيًا لـ مصر قيادة وشعبا التوفيق والنجاح وداوم التقدم والازدهار.

أضف تعليق