الدوري الإنجليزي.. فوز أستون فيلا على برينتفورد ووست هام على وولفرهامبتون

الدوري الإنجليزي.. فوز أستون فيلا على برينتفورد ووست هام على وولفرهامبتونجانب من المباراة

رياضة17-12-2023 | 19:42

حقق "أستون فيلا"، فوزًا مثيرًا على مضيفه برينتفورد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب جريفين بارك في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم برينتفورد في الدقيقة 45 عن طريق كين لويس بوتر، وتعرض بن ميي مدافع برينتفورد للطرد في الدقيقة 71، ونجح أستون فيلا في استغلال النقص العددي في صفوف برينتفورد، ويسجل هدفين عن طريق كل من أليكس مورينو في الدقيقة 77، وأولي واتكينز بالدقيقة 85، وتعرض بوبكر كامارا لاعب أستون فيلا للطرد مع نهاية المباراة.

الفوز رفع رصيد أستون فيلا إلى 38 نقطة ليرتقي للمركز الثاني مؤقتًا وبفارق نقطة عن أرسنال المتصدر ونقطة عن ليفربول، صاحب المركز الثالث، والذي سيواجه مانشستر يونايتد مساء اليوم، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر، وبفارق الأهداف عن وولفرهامبتون صاحب المركز الرابع عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، وفي إطار نفس الجولة، حقق وست مهم فوزًا كبيرًا على ضيفه وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، سجلها كل من محمد قدوس هدفين في الدقيقتين 22، و32، وجارود بوين بالدقيقة 78.

ورفع وست هام رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع مؤقتًا، وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثامن، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2