بالشال الفلسطيني.. وصول سيدات سبورتنج لخوض المباراة النهائية لبطولة إفريقيا لكرة السلة

بالشال الفلسطيني.. وصول سيدات سبورتنج لخوض المباراة النهائية لبطولة إفريقيا لكرة السلةسيدات سبورتنج

رياضة19-12-2023 | 17:44

وصل منذ قليل فريق سيدات سبورتنج ل كرة السلة ، استعدادًا لخوض المباراة النهائية ل بطولة إفريقيا ل كرة السلة للسيدات، والتي تقام اليوم في الساعة 6 مساءا بالصالة المغطاة بنادي سبورتنج بالإسكندرية حيث حرص الفريق علي ارتداء الشال الفلسطيني تضمنا مع الشعب الفلسطيني وكان في استقبال الفريق وفد من إدارة النادي، وعدد من الجماهير التي حرصت على الترحيب بالفريق ومؤازرته في هذه المباراة المهمة.

وقد يلتقي فريق سبورتنج السكندري سيدات مع نظيره كي اس بي الكيني، في نهائي بطولة إفريقيا لـ كرة السلة سيدات، والتي تستضيفها صالة سبورتنج، في الفترة من 11 وحتى 19 ديسمبر الجاري، على صالة النادي بمشاركة 10 أندية حيث يأمل سبورتنج التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وكان قد استطاع فريق سيدات سبورتنج الفوز على فريق إنتر كلوب الأنجولي، بنتيجة 100-74، بينما فاز فريق كي بي إيه الكيني على فريق الطاقة الرواندي بنتيجة 101-97، فى الدور قبل النهائي من البطولة ..

ويضم الفريق : هاجر عامر - ريم موسى - أسرار ماجد - ديستني بيتس - منار إيهاب - نور علي طلعت - جينا حلمي - ياسيني ديوب - نادين ياسر - سييرا ديلارد - فاتو دياني - نورهان فؤاد.

فيما يضم الجهاز الفني لفريق سبورتنج ل كرة السلة سيدات : محمد محروس المدير الفني - مصطفي فكري مدرب عام - مصطفي جامع مدرب - جانيت السباعي المدير الإداري - محمد جابر إداري وإحصائي - أحمد إبراهيم مخطط أحمال - أسماء عوض طبيبة.

ومن جانبها قد صرحت لينا ماجد فؤاد عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج نأمل ان تحقق لاعبات النادي الفوز بالبطولة ليحققن انجاز كبير ل كرة السلة المصرية ولناديهن باحراز اللقب للعام الثاني على التوالي وهي خطوة هامة في رفع شأن كرة السلة المصرية التي نحلم بأن نكون روادها علي الصعيد الأفريقي والعربي.

وأضافت لينا ان نجاح سبورتنج في تنظيم هذا الحدث بشكل نال إعجاب كافة الحضور يجعلنا نفكر جديا في تنظيم العديد من البطولات خلال الفترة القادمة

والجدير بالذكر بأن نادي سبورتنج الرياضي بالإسكندرية يستضيف البطولة الإفريقية ل كرة السلة سيدات، والتي تقام خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر الجاري وكان حصل على حق استضافة منافسات بطولة إفريقيا لسيدات كرة السلة خلال ديسمبر الجاري بعد اعتذار النادي الأهلي عن الاستضافة، وبذلك بات النادي السكندري ممثل مصر الوحيد في البطولة بسبب عدم مشاركة الأهلي في التصفيات المؤهلة.

ويسعى نادي سبورتنج لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد أن فاز بلقب النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت بموزمبيق، لأول مرة في تاريخ النادي وتاريخ الأندية المصرية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2