رئيس "سبورتنج": نجحنا في تنظيم البطولة ونتمنى تتويج مصر باللقب

رئيس "سبورتنج": نجحنا في تنظيم البطولة ونتمنى تتويج مصر باللقبأحمد حسن رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج

رياضة19-12-2023 | 14:46

قال أحمد حسن رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج، إن الاتحاد الإفريقي لكرة السلة، أشاد بتنظيم النادي لبطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات، والتي أقيمت خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر الجاري بالإسكندرية.

وأضاف أن الاتحاد الإفريقي، أشاد بمستوى التنظيم والاستقبال والضيافة، وحسن التعامل مع الفرق المشاركة في البطولة، مؤكدا أن نادي سبورتنج كان حريصًا على تقديم بطولة مميزة تليق ب مصر وإفريقيا، وأن النادي واجه عددًا من التحديات، منها حصوله على حق التنظيم في وقت قصير للغاية، حيث اعتذر النادي الأهلي عن المشاركة في البطولة، ولكن سرعان ما أخذ النادي على عاتقه أن تخرج البطولة بشكل مشرف ويلقى استحسان الجميع.

وأوضح، أن النادي حرص على توفير جميع سبل الراحة للفرق المشاركة، من خلال توفير الفنادق والنقل والخدمات الطبية والإدارية، كما حرص على تنظيم حفل افتتاح مميز، وتنظيم مباريات البطولة في أجواء حماسية، مشيدًا بالجهود التي بذلها أعضاء مجلس إدارة النادي وإدارة كرة السلة بالنادي، وكذلك الفرق المشاركة في البطولة، والتي ساهمت في نجاح البطولة.

جدير بالذكر، أن نادي سبورتنج الرياضي بالإسكندرية، يستضيف البطولة الإفريقية لكرة السلة سيدات، والتي تقام خلال الفترة من 11 إلى 19 ديسمبر الجاري، وكان قد حصل على حق استضافة منافسات بطولة إفريقيا لسيدات كرة السلة خلال ديسمبر الجاري، بعد اعتذار النادي الأهلي عن الاستضافة، وبذلك بات النادي السكندري ممثل مصر الوحيد في البطولة بسبب عدم مشاركة الأهلي في التصفيات المؤهلة.

ويسعى نادي سبورتنج لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، بعد أن فاز بلقب النسخة الأخيرة من البطولة التي أقيمت بموزمبيق، لأول مرة في تاريخ النادي والأندية المصرية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2