دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يواصل السقوط ويخسر أمام سيمبا التنزاني 2-0

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يواصل السقوط ويخسر أمام سيمبا التنزاني 2-0جانب من اللقاء

رياضة19-12-2023 | 17:54

فقد فريق الوداد المغربي ثلاث نقاط ثمينة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عقب خسارته أمام مضيفه فريق سيمبا التنزاني بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية بالمسابقة القارية.

ففي الشوط الأول، أحرز اللاعب لياندري ويلي ايسومبا أونانا هدفين لفريقه سيمبا التنزاني في الدقيقتين 36 و38، لتنتهي المباراة بخسارة فريق الوداد المغربي "وصيف النسخة الماضية" بهدفين نظيفين وفقده ثلاث نقاط ثمينة بجدول ترتيب المجموعة.

وارتفع رصيد فريق سيمبا إلى خمس نقاط ليحل في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة خلف فريق أسيك ميموزا الإيفواري المتصدر برصيد سبع نقاط، فيما تجمد رصيد الوداد المغربي عند ثلاث نقاط في المركز الرابع والأخير جمعها من الخسارة أمام ضيفه فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني بهدف نظيف وأمام مضيفه فريق ميموزا الإيفواري بنفس النتيجة والفوز على ضيفه فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف والخسارة اليوم.

ويحتل فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط.

ومن المقرر أن يواجه فريق أسيك ميموزا الإيفواري ضيفه فريق جوانينج جالاكسي البوتسواني في الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب استاد فيليكس هوفويت بوانيي الرياضي، في إطار نفس الجولة بالمجموعة.

تأتي خسارة الوداد المغربي اليوم بعد أيام قليلة من إعلان النادي المغربي، فسخ تعاقده مع مدربه عادل رمزي بالتراضي وتعيين فوزى البنزرتي مديرا فنيا جديدا للفريق، حيث يمر الوداد بفترة عصيبة على مستوى النتائج على الصعيدين المحلي والقاري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2