كأس العالم للأندية.. 10 لاعبون يحصدون البرونزية الثالثة في تاريخهم مع الأهلي

كأس العالم للأندية.. 10 لاعبون يحصدون البرونزية الثالثة في تاريخهم مع الأهليصورة أرشيفية

رياضة22-12-2023 | 22:22

نجح 10 لاعبين من النادي الأهلي في تحقيق الميدالية البرونزية الثالثة في تاريخهم مع الفريق الأحمر ، بعد الفوز على أوراوا اليابني بنتيجة 4 / 2 في مباراة تحديد المركز الثالث بـ كأس العالم للأندية 2023 ، المقام حاليا في السعودية، بعدما سبق وشاركوا في تتويج الفريق الأحمر بآخر برونزيتين للأهلي عامي 2020 و2021.

وتمكن كلاً من محمد الشناوي ، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني، اليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، حسين الشحات، و طاهر محمد طاهر في حصد الميدالية البرونزية الثالثة في تاريخهم والرابعة في تاريخ ناديهم، بعدما سبق وحققها الأهلي ثلاث مرات من قبل أعوام 2006 و2020 و2021.

وتواجد العشرة لاعبين السابق ذكرهم في النسختين الماضيتين التي حقق فيهما الأهلي الميدالية البرونزية ومنهم من تواجد في النسخ الثلاث الماضية التي شارك فيها الأهلي، وحقق المركز الرابع في آخر مشاركاته بالنسخة الماضية التي استضافتها المغرب.

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية الحالية بالسعودية بعدما حقق فوزاً درامياً على أوراوا الياباني بأربعة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة في مباراة تحديد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا في السعودية.

أضف تعليق