قتل والدته لعدم رضاه عن الطعام الذى قدمته له.. الجريمة الأكثر قسوة

قتل والدته لعدم رضاه عن الطعام الذى قدمته له.. الجريمة الأكثر قسوةقتل والدته لعدم رضاه عن الطعام الذى قدمته له.. الجريمة الأكثر قسوة 

* عاجل2-9-2018 | 16:00

كتبت: صفاء التلاوى

القتل لأتفه الأسباب هذا ما  تنتهي اليه الحالات الأكثر قسوة من عقوق الوالدين وما تؤكده جريمة ذبح عاطل لوالدته بمنطقة العوايد شرقي الإسكندرية، التي تعد من أبشع الجرائم التي باتت تطالعنا بها وسائل الإعلام من حين لأخر في ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وأدوات الترفيه التي زادت من معدلات تراجع الوازع الديني والرغبة في العمل  ومن ثم انتشار جرائم قتل الأباء والأبناء لاتفهه الأسباب .

وتعود أحداث الجريمة إلي أن عاطل أقدم  على قتل والدته وذبحها بالسكين، وذلك مساء أمس السبت داخل منزلهما في عزبة سكينة بمنطقة العوايد شرقي الإسكندرية، وسط حالة من الذهول والصدمة  باتت  تخيم على المكان .

وكانت المفاجأة الأولى في هذه الجريمة، هي ما كشفت عنه التحريات، بأن المتهم أقدم على هذا الفعل بسبب عدم رضاه عن الطعام الذي قدمته له المجني عليها.

وجدير بالذكر أن بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة، كان مع وصول بلاغ إلى قسم شرطة ثان الرمل يفيد بقيام عاطل بذبح والدته داخل إحدى شقق شارع 13 في عزبة سكينة بمنطقة العوائد، وعلى الفور أنتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وبعد التحريات والفحص قد تبين بأن المدعو عبده. س.ال. 30 سنة، عاطل، بذبح والدته صباح. ح. هـ. 48 سنة، ربة منزل، باستخدام سكين، أحدث جرح ذبحي بالرقبة.

وأشارت التحريات الآولية بأن بعض أقوال المحيطين بالأسرة تؤكد بأن المتهم يعاني من إضطرابات نفسية، وهو الأمر الذي تسعى المباحث الآن للتأكد من حقيقته، وكذلك تحاول الوصول للدافع الحقيقي وراء إرتكاب هذه الجريمة البشعة.

أضف تعليق