افتتاح الدورة الخامسة لأعضاء إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي

افتتاح الدورة الخامسة لأعضاء إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلاميوزير الأوقاف

الدين والحياة24-12-2023 | 12:04

يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الأحد، الدورة التدريبية الدولية الخامسة لأعضاء اتحاد إذاعات وتليفزيونات المنظمة، بحضور نخبة من كبار الإعلاميين ومقدمي ومعدي البرامج التليفزيونية والإذاعية باتحاد الإذاعات الإسلامية.

تنطلق الدورة التدريبية الدولية الخامسة لأعضاء اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي من 11 دولة بأكاديمية الأوقاف الدولية، بمشاركة نخبة من كبار الإعلاميين ومقدمي ومعدي البرامج التليفزيونية والإذاعية باتحاد الإذاعات الإسلامية بواقع (13) مشاركًا، اليوم الأحد، تحت عنوان: "دور الإعلام في ترسيخ القيم الإنسانية ونبذ الكراهية".

ويأتى ذلك في إطار دور وزارة الأوقاف الريادي وحرصها على نشر الفكر الوسطي المستنير داخل مصر وخارجها، وبعد النجاح المبهر الذي حققته الدورات الأربع السابقة.

وأعرب المشاركون في الدورة عن امتنانهم لشعب مصر العظيم الذي خاض الاستحقاق الوطني بصورة جسدت وفاء الشعب المصري لقيادته السياسية الحكيمة، مشيدين بإنجازات الدولة المصرية، وبما رأوه بأعينهم من إنجازات تتحقق على أرض الواقع، مؤكدين أن مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تبني دولة حديثة بكل ما تعنيه الكلمة في مختلف المجالات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2