في اجتماعه بالنواب .. «المحافظ» يؤكد على عقد لقاءات جماهيرية في «المراكز والمدن»

في اجتماعه بالنواب .. «المحافظ» يؤكد على عقد لقاءات جماهيرية في «المراكز والمدن»في اجتماعه بالنواب .. «المحافظ» يؤكد على عقد لقاءات جماهيرية في «المراكز والمدن»

محافظات5-9-2018 | 15:09

الإسماعيلية - أحمد حمدي

أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية أنه يقدر ويثمن دور البرلمان المصري وجميع نوابه بصفتهم السلطة التشريعية وأحد جناحي الأمة وشريك أساسي مع السلطة التنفيذية للبلاد، مؤكدًا على حتمية التوافق والتجانس فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان الذين تم إختيارهم لتمثيل شعب الاسماعيلية تحت قبة البرلمان.

 وأضاف، أن مهمتنا جميعا بذل أقصى جهد والعمل على تحقيق آمال و طموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها الذي يأتي على رأس وأولى أولويات العمل خلال الفترة المقبلة.

و أشار إلى أنه سوف يتم بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية وترتيبها وفقًا للأولويات وإحتياجات المواطنين ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لإيجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات في إطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة دون أى إستثناءات لأحد .

جاء ذلك خلال إستقبال محافظ الإسماعيلية لنواب البرلمان عن المحافظة في حضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة، وحضر اللقاء من النواب المستشار عبد الفتاح عبد الله، وأشرف عمارة والدكتور سامي هاشم، و آمال رزق الله، وعصام منسي، وأحمد بدران البعلي و أحمد شعيب.

و خلال اللقاء؛  أكد المحافظ أن نواب البرلمان هم الترمومتر الحقيقي لنبض الشارع وهمزة الوصل فيما بين الحكومة والمواطنين، وأكد للجميع على توافق جميع أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة مع نواب البرلمان على قلب رجل واحد من أجل تحقيق مصالح شعب الإسماعيلية و مواطنيها .

كما أكد المحافظ خلال لقائه مع النواب أنه تقرر عقد لقاءات دورية مع المواطنيين بالمراكز والمدن وفى مواقعهم فى حضور نائب الدائرة وعواقل وشيوخ وعمد وكبار عائلات تلك المنطقة وبحضور مسؤلى الأجهزة التنفيذية لمناقشة وبحث المشكلات والقضايا الجماهيرية مع المواطنيين  للتوصل إلى حلول جذرية مدعومة بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية على أرض الواقع ووضع آليات تنفيذية محددة ببرنامج زمنى للحل .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2