كارتيرون رفض الإجابة على سؤال جماهير الأهلى

كارتيرون رفض الإجابة على سؤال جماهير الأهلىكارتيرون رفض الإجابة على سؤال جماهير الأهلى

*سلايد رئيسى5-9-2018 | 22:27

كتب: أحمد الطوانسى
فى الحوار الذى أجراه المدير الفنى للقلعة الحمراء، الفرنسى باتريس كارتيرون مساء الليلة الأربعاء، على شاشة فضائية الأهلى، وتناول الحوار كافة الملفات المتعلقة بالفريق، وعد كارتيرون مقدم البرنامج بالإجابة على كافة الأسئلة التى توجه إليه خلال الحوار دون رفض أى طلب أو سؤال من الجماهير، لكنه اخلف وعده حين رفض الإجابة على سؤال وصفه بأنه سيكون السؤال الوحيد الذى لن يجيب عنه.
ويأتى رفض كارتيرون الإجابة على السؤال على الرغم من أن عدد كبير من الجماهير سألته، والسؤال كان عن عدد الصفقات التى يرغب الفرنسى فى ضمها للفريق خلال فترة الإنتقالات المقبلة خلال شهر يناير المقبل.
ولم يجب كارتيرون حتى بدون الكشف عن مراكز هذه الصفقات حفظًا للسرية، وقال موجها كلامه للجماهير: " قمت بوعد الجماهير بالإجابة على جميع الأسئلة، ولكن هذا السؤال الذى أعتذر عن الإجابة عليه، فأنا لن أستطيع الإجابة على هذا الأمر بالتحديد".
وواصل "غدَا الخميس أنا ولجنة الكرة بالفريق لدينا جلسة خاصة مع رئيس النادى للحديث حول هذا الأمر ومعرفة ما سيحدث فى يناير، واحترامًا للجميع فلن أقوم بالتصريح فى هذا الشأن قبل أن أجلس معهم وسأترك هذا الأمر للإدارة"
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2