الدوري الإسباني.. برشلونة يوضح موقفه من استمرار ثنائي الفريق

الدوري الإسباني.. برشلونة يوضح موقفه من استمرار ثنائي الفريقبرشلونة

رياضة25-12-2023 | 17:04

أعلنت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، موقف نادى برشلونة الإسبانى من استمرار الثنائي سيرجى روبيرتو وماركوس ألونسو فى صفوف الفريق الكتالونى خلال الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه من المتوقع أن يبلغ النادى الكتالونى ألونسو وروبيرتو قريبًا بالقرار، فيما يخص استمرارهما من عدمه بالفريق.

وأضافت الصحيفة أن ألونسو تقريبًا سيُغادر برشلونة فى يونيو المقبل ولن يجدد عقده، موضحة أنه فى الفترة القليلة المقبلة سيتضح كل شىء.

وأشارت الصحيفة إلى أنه فيما يتعلق بموقف روبيرتو، فتوجد العديد من الشكوك خاصة أن اللاعب يريد البقاء ويحظى بدعم الجهاز الفني، موضحة أن سيرجي على استعداد لبذل جهد مالي جديد، على الرغم من أن راتبه من الأقل بالفريق.

من ناحية أخرى، خسر فريق برشلونة الإسبانى مؤخرًا أمام كلوب أمريكا المكسيكى بنتيجة 3-2، خلال المباراة الودية التى جمعت الفريقين فجر الجمعة، في الولايات المتحدة الأمريكية قبل الذهاب إلى العطلة الشتوية.

وكان برشلونة قد استعاد انتصاراته في الدوري الإسباني بعد فوزه المثير على ضيفه فريق ألميريا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة للموسم الحالي 2023-24.

ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة فى المركز الثالث، بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، خلف ريال مدريد وجيرونا؛ حيث يمتلك كل منهما 45 نقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2