ولفرهامبتون يفوز 4-1 على برنتفورد بالدوري الإنجليزي

ولفرهامبتون يفوز  4-1 على برنتفورد بالدوري الإنجليزيولفرهامبتون يفوز 4-1 على برنتفورد بالدوري الإنجليزي

رياضة28-12-2023 | 01:19

سجل هوانج هي-تشان ثنائية قاد بها ولفرهامبتون للفوز على مضيفه برنتفورد 4-1 يوم الأربعاء ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراة قوية بين فريقين من منتصف الجدول الدوري شهدت أربعة أهداف خلال أول نصف ساعة.

ورفع ولفرهامبتون بقيادة جاري أونيل، الذي فاز بمباراتين متتاليتين في الدوري وسجل أكثر من هدفين في مباراة لأول مرة هذا الموسم، رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم إلى المركز 11. وتجمد رصيد برنتفورد عند 19 نقطة في المركز 15 بفارق أربع نقاط عن أقرب مراكز الهبوط.

وقال ماكس كيلمان قائد ولفرهامبتون لمنصة أمازون برايم "أنا سعيد. أردنا الحضور إلى هنا وتقديم أداء جيد ومن الواضح أن تحقيق الانتصارات المتتالية يعد حدثا كبيرا بالنسبة لنا".

وأضاف "الشوط الأول اتسم بالجنون..الجنون حقا. لم نتخذ الكثير من هذه القرارات من قبل، لذا فإن الفضل للاعبين في خط الهجوم.بذلوا قصارى جهدهم".

وافتتح ماريو ليمينا التسجيل ل ولفرهامبتون في الدقيقة 13 بضربة رأس إثر تمريرة من بابلو سارابيا، وهو الهدف الأول ضمن ثلاثة أهداف جاءت خلال ثلاث دقائق.

وعزز هوانج تقدم ولفرهامبتون في الدقيقة 14 بعد أن أخفق المدافع ناثان كولينز في ايصال الكرة لحارس المرمى مارك فليكين، لينقض المهاجم هوانج على الكرة ويسكنها الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة 16، قلص يوان ويسا الفارق بتسجيل هدف برنتفورد حيث استطاع الانقضاض على كرة ارتطمت بزميله نيال موباي وأودعها شباك حارس المرمى جوزيه سا.

وأضاف هوانج الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد مراوغة إيثان بينوك، ثم اختتم جان ريسنير بلجارد التسجيل بالهدف الرابع ل ولفرهامبتون في الدقيقة 79.

وقال هوانج لمنصة برايم "أنا سعيد جدا بالتسجيل مرة أخرى وسعيد جدا بالفوز".

وغادر اللاعب الكوري الجنوبي المباراة في وقت متأخر من الشوط الأول بسبب ما بدا أنها إصابة في الظهر لكنه قلل من خطورة الإصابة.

وأضاف "أعتقد أنها ليست إصابة كبيرة..لا بأس".

وبعد فوزه 2-1 على تشيلسي يوم الأحد الماضي، لم يخسر ولفرهامبتون في أربع من مبارياته الخمس الأخيرة ويبتعد بفارق 10 نقاط عن منطقة الهبوط، وهو تحول ممتاز بعد تعثره الذي تلقى خلاله أربع هزائم في أول خمس مباريات هذا الموسم.

وكان ولفرهامبتون سيئا للغاية خارج ملعبه وكان الفوز على برنتفورد هو الخامس فقط في آخر 29 مباراة خارج أرضه.

أضف تعليق