مصطفى بكري للمسئولين: أوعوا تسيبوا الشباب لازم نحتويهم ونستوعبهم.. فيديو

مصطفى بكري للمسئولين: أوعوا تسيبوا الشباب لازم نحتويهم ونستوعبهم.. فيديومصطفى بكري

مصر29-12-2023 | 21:09

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن التفاف الشعب المصري خلف قيادته السياسية، والمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية ، دليل على رغبتنا في الحفاظ على استقرار الدولة.

وأوضح خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار»، والمذاع على قناة «صدى البلد»، مساء الجمعة، أنه رغم التفاف المواطنين حول القيادة السياسية، ولكن لدينا مطالب كثيرة نريد تحقيقها على أرض الواقع خاصة في القضاء على البيروقراطية والفساد في كل المؤسسات.

وتابع: نحن شركاء في المسئولية، كل الجهات التي يمكن أن تكون طرفا لحل أي مشكلة لابد أن تكون حاضرة وبقوة، الرئيس لن يكون بمفرده لحل كل المشاكل.

وأضاف بكري، أن المواطن الأصيل دائما ما تجده حاضرا في المواقف الوطنية، لذا يجب نزول المسئولين للشارع في الصعيد والريف لمواجهة مشكلات المواطنين، موضحًا: « خدوا الشباب دا في حضنكم، أوعوا تسيبوا الشباب يلف ويرجع تاني، لازم نحتويهم ونقعد معاهم، ونستوعبهم».

وأكمل بكري: لابد من خفض أسعار المواد الغذائي، أحنا عندنا اكتفاء ذاتي من السكر والأرز والبصل، لذا الجميع يدرك سبب الأزمة، أنا شايف تجار ومصانع بتقفل، أنا بقول كلام علشان مصلحة بلدي، بختلف مع أنظمة ومسئولين، ولكن لا نختلف على الوطنية.

وأشار بكري إلى أن الرئيس لن يتابع كل مشكلة بنفسه، معقبًا: «كفاية على الرئيس البلاوي الجاية من السودان وليبيا وباب المندب، مصر تستحق منا كلنا أن يكون الجميع يقظ، الأمن القومي في خطر، لذا يجب أن نكون صفا واحدا من أجل مصر».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2