ابرزهم محمد منير وأصالة.. تعرف على حفلات فنانين الوطن العربي في رأس السنة

ابرزهم محمد منير وأصالة..  تعرف على حفلات فنانين الوطن العربي في رأس السنةحفلات رأس السنة 2024

ثقافة وفنون30-12-2023 | 00:54

ساعات قليلة تفصلنا عن الحفلات الفنية ل نجوم الوطن العربي الذين يشاركون في إحياء أقوى الحفلات احتفالًا بالكريمساس ولاستقبال عام 2024 .

وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز حفلات النجوم التي ستقام احتفالاً برأس السنة :

حفل وائل جسار
يحيي الفنان وائل جسار حفل في رأس السنة 2024 بالقاهرة، وذلك بعد غياب طويل، ومن المقرر أن يشاركه في الحفل مجموعة من المطربين الشعبيين.


حفل عاصي الحلاني
ويقدم عاصي الحلاني في رأس السنة 2024، فإنه سيكون بمركز البحرين العالمي للمعارض، يوم 31 ديسمبر 2023، وأيضا يحي حفلا ضخما يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري، بأحد الفنادق الكبرى بدولة فنزويلا في أمريكا الجنوبية.


حفل الفنانة نوال الزغبي

ستحيي الفنانة نوال الزغبي حفلًا غنائيًا ضخمًا بمناسبة رأس السنة وليلة الكريمساس، في يوم 31 ديسمبر بألمانيا، من خلال حفل جماهيري كبير، وروجت للحفل عبر تدوينة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «أكس»، قائلة: «لا أستطيع الانتظار للاحتفال بليلة رأس السنة 2023-2024 معكم في ألمانيا».

حفل شيرين عبد الوهاب

وستحيي المطربة شيرين عبدالوهاب حفل خاص لها في رأس السنة والاحتفال بأعياد الكريسماس في لبنان يوم 28 ديسمبر الجاري، ولكن قد أعلنت الجهة المنظمة للحفل تأجيلها نظرًا لتصاعد الأحداث الجارية في غزة ولبنان.


حفل أصالة وأحلام

تستعد المطربة أصالة لاحياء حفل رأس السنة مع المطربة أحلام في دبي، يوم 15 من ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يقدما عددا كبيرا من أغانيهم المميزة لدى الجمهور، خاصة بعد طرح أغانيهم الجديدة، وطرحت تذاكر الحفل على 9 فئات مختلفة.

حفل الفنان تامر عاشور
يحيي المطرب تامر عاشور حفل جماهيري احتفالا برأس السنة، يوم 22 ديسمبر الجاري، وتم طرح تذاكر الحفل والتي جاءت الأولي منها بمبلغ 510 جنيهًا والفئة الثانية بمبلغ 360 جنيها، وأعلن عن التبرع بجزء من ايرادات الحفل لصالح الشعب الفلسطينى ومساندته من خلال جمعية الهلال الأحمر.


حفل الفنان مدحت صالح

يحتفل الفنان مدحت صالح، مع جمهوره في ليلة رأس السنة في وقت الكريمساس بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحفل رأس السنة2024، والتي سيغني فيها أشهر أغانية التي يحبها الجمهور:" المليونيرات، قولولها، كوكب تانى، حبيبي ياعاشق، النور مكانه في القلوب، جاى على نفسك".

حفل المطرب أحمد شيبة

يشارك المطرب أحمد شيبة في حفل رأس السنة بدار المشاة في مدينة نصر، وتشاركه الأداء المطربة أمينة وسيقدما الثنائي عدد من الأغاني الشعبية التي تمني الجمهور سماعها منهم لايف، وتعلقوا بها منها “الحنطور لأمينة”، و"آه لو لعبت يا زهر" لشيبة.

حفل الفنان إيهاب توفيق

وفي ليلة رأس السنة، يحيي المطرب إيهاب توفيق الحفل في أحد الفنادق بالقاهرة، بعدما توقف مدة عن الغناء وإلغاء الحفلات الغنائية الخاصة به بعد المجازر الإسرائيلية التي حدثت في فلسطين.

الكينج محمد منير وفرقة مسار إجباري

يعود الكينج محمد منير للغناء بعد توقف دام 4 أشهر، إذ يشارك فرقة مسار إجباري ومغني الراب عفروتو في حفل يوم 31 ديسمبر بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة.

واتفق نجوم الحفل على تخصيص جزء من إيراداته للتبرع لغزة وتوفير مساعدات إنسانية، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا بسبب الشعبية التي يتمتع بها محمد منير.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2