اكسبريس الصعيد يهزم سوهاج بثنائية في عقر داره.. والسيد: الفوز «حجر زاوية» لتصحيح الأوضاع

اكسبريس الصعيد يهزم سوهاج بثنائية في عقر داره.. والسيد: الفوز «حجر زاوية» لتصحيح الأوضاعاكسبريس الصعيد يهزم سوهاج بثنائية في عقر داره.. والسيد: الفوز «حجر زاوية» لتصحيح الأوضاع

* عاجل13-9-2018 | 18:58

المنيا - جمال عبد المجيد

حقق فريق المنيا فوزًا غاليًا على فريق سوهاج، بنتيجة 2-1 ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد سوهاج الرياضي ضمن خامس جولات الدوري الممتاز "ب" .

ونجح لاعبو المنيا في تقديم أداء قوي تحت قيادة المدير الفني طارق السيد، حتى تمكن المهاجم الهداف محمد سماره من إحراز هدفين بالشوط الأول أحدهما بالدقيقة 27 ، والآخر بالدقيقة 40 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنيا بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني تمكن الفريق السوهاجي من احراز أولى أهدافه في أول دقيقتين ، وشهدت المباراة اضاعة العديد من الفرص حتى انتهت بفوز فريق المنيا.

من جانبه قال طارق السيد المدير الفني للمنيا، إن فوز فريقه اليوم على سوهاج بملعبه، يعد خطوة قوية لصعود الفريق نحو القمة وتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز، خاصة أن الفريق منذ بداية الموسم قد خاض 5 مباريات قوية مع فرق تمتلك قدرات مميزة.

ووجه السيد الشكر لجميع اللاعبين سواء الذين شاركوا او لم يشاركوا، وقال إن حصد الثلاثة نقاط في مباراة سوهاج جعل الفريق المنياوي يتخطى التعدين وبني سويف ، وأصبحنا في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ديروط المتصدر ب12 نقطة، وأسوان صاحبة المركز الثاني ب11 نقطة.

كما أشار المدير الفني للمنيا إلى ان الفوز خارج ملعبنا اليوم يعد "حجر زاوية " ، وساهم في تصحيح الأوضاع بشكل كبير، رغم أن الخصم من الفرق القوية والعنيدة، والفوز عليه بملعبه يؤكد اننا نمتلك لاعبين أصحاب خبرة كبيرة ويمكنهم تحقيق المزيد من الانتصارات.

يذكر أن المنيا قد حقق الفوز اليوم على سوهاج بنتيجة  ( 2 – 1 ) ، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2