الليلة .. الأهلى يواجه هورويا كوناكرى الغينى

الليلة .. الأهلى يواجه هورويا كوناكرى الغينىالليلة .. الأهلى يواجه هورويا كوناكرى الغينى

* عاجل14-9-2018 | 09:25

كتب: أحمد الطوانسى
يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، نظيره هورويا كوناكرى الغينى فى السادسة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.
ويصطدم الأهلى بالفريق الغينى، فى اختبار كروى صعب لكلاهما، فى المواجهة التى يستضيفها ملعب 28 سبتمبر الجارى بالعاصمة الغينية كوناكرى .
ويسعى الأهلى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تُسهّل عليه مهمته فى لقاء العودة بمصر المقرر لها يوم 22 سبتمبر الجارى، رغم افتقاده عددا من لاعبيه الأساسيين، وهو ما دفع الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون إلى تجهيز البدلاء لمواجهة الأزمة.
وشدد كارتيرون المدير الفنى للأهلى على ضرورة تجاوز كل هذه الصعاب من أجل تحقيق نتيجة جيدة لاستكمال رحلة الصعود للأدوار المتقدمة والفوز ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
و كان الفريق الغينى قد فاز بثلاثية نظيفة على "ماندين إف سى" فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس غينيا، التى أقيمت الإثنين الماضى مما يحفز اللاعيبه بالحالة المعنوية الجيدة .
ويرغب صاحب الأرض فى استمرار العروض الجيدة وتحقيق نتيجة جيدة على بطل مصر بفضل ثلاثية الدور قبل النهائى لكأس غينيا، والتى سجلها كلاً من ياجبو ماندو وسيكو أمادو كامارا وبونفيس.
أضف تعليق

إعلان آراك 2