وفاة ربة منزل في ظروف غامضة عقب تناولها وجبة طعام بالمنيا

وفاة ربة منزل في ظروف غامضة عقب تناولها وجبة طعام بالمنياوفاة ربة منزل في ظروف غامضة عقب تناولها وجبة طعام بالمنيا

اتجاه الريح17-9-2018 | 13:41

المنيا - جمال عبدالمجيد
أمرت النيابة العامة ببندر المنيا، ندب الطب الشرعي لإعمال الصفة التشريحية وبيان أسباب وفاة ربة منزل، في ظروف غامضة، عقب تناولها وجبة طعام مع بعض أفراد العائلة.
وتلقى اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية، يفيد مصرع "م.  م. أ" ٢٧عامًا متزوجة ومقيمة بمركز ديرمواس عقب دخولها مستشفى المنيا الجامعي في حالة إعياء شديد، وقال أهليتها إنها كانت بصحبة حماتها المريضة لزيارة طبيب ثم تناولا طعام العشاء معا خارج المنزل وفور وصولهما المنزل انتابتها حالة إعياء شديد نقلت على أثرها لمستشفى ديرمواس المركزي ثم مستشفى المنيا الجامعي.
وقد أفاد تقرير مفتش صحة المنيا أن سبب الوفاة غامض، ولا يمكن الجزم بأن سبب الوفاة تسمم غذائي من عدمه، خاصة أن حماتها لم تشكو بأعراض صحية مماثلة، ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه لأن سبب الوفاة غامض.
وقد انتقل فريق من أعضاء النيابة العامة لبندر المنيا تحت إشراف المستشار محمد نجاتي رئيس النيابة إلى مشرحة مستشفى المنيا الجامعي لمعاينة الجثة، وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لإعمال الصفة التشريحية وبيان أسباب الوفاة وطلب تحريات مباحث دير مواس عن الواقعة.
أضف تعليق