محافظ الأقصر يهنئ السيسي بمناسبة حلول العام الجديد 2024

محافظ الأقصر يهنئ السيسي بمناسبة حلول العام الجديد 2024 محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم

محافظات31-12-2023 | 22:31

بعث محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024.

وقال المحافظ في برقيته "بالإصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، يسعدني أن أبعث لفخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، داعين المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبوا إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة ".

كما أرسل محافظ الأقصر، برقيات تهنئة مماثلة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والسادة الوزراء والمحافظين ورئيسي مجلس النواب والشيوخ.

وفي محافظة سوهاج، بعث رئيس جامعة سوهاج حسان النعماني، برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024.

وجاء في البرقية " أنه لمن دواعي سروري أن أبعث لفخامتكم بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات القلبية بمناسبة بدء العام الميلادي 2024، ونحن إذ نستقبل هذا العام الجديد ونستقى منه الأمل والرجاء ونسعى لمزيد من التكاتف والترابط مع فخامتكم من أجل دفع مسيرتنا الوطنية نحو التقدم والرخاء، حيث حققت مصر تحت قيادتكم الحكيمة ثورة من التعمير والبناء والإصلاح، لذا ونحن على أعتاب هذا العام الجديد نواصل معكم مسيرة العمل الوطني ونجني ثمار الجهد ونحصد بشائر الأمل فى غدٍ مفعم بمظاهر النصر، وبعزيمة وإرادة لا تلين، ومؤكدين لسيادتكم أننا على درب قيادتكم سائرون، وعهدنا معكم أن نعمل دائما ًلتواصلوا بعطائكم مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية لبناء مصر الحديثة، داعمين ومؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافة المحن نحو التقدم والازدهار ".

كما بعث رئيس الجامعة، برقيات تهنئة مماثلة لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ولوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور.
وتوجه رئيس جامعة سوهاج بالتهنئة أيضا، إلى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية تواضروس الثاني وجميع الكنائس المصرية ب العام الميلادي الجديد 2024.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2