رئيس جامعة دمياط : دور طلاب العلم لايقل عن دور المحاربين في مواجهة الظلاميين والإرهابيين

رئيس جامعة دمياط : دور طلاب العلم لايقل عن دور المحاربين في مواجهة الظلاميين والإرهابيينرئيس جامعة دمياط : دور طلاب العلم لايقل عن دور المحاربين في مواجهة الظلاميين والإرهابيين

اتجاه الريح18-9-2018 | 21:23

دمياط - محمد الحمامى
أكدت الدكتورة منال عوض ميخائيل محافظ دمياط خلال حضورها اجتماع مجلس جامعة دمياط -اليوم الثلاثاء-  على التعاون الوثيق بين المحافظة والجامعة من اجل تحقيق اهداف الدولة الاستراتيجية ولخدمة المجتمع.
وفى هذا السياق.. دعت المحافظ مجلس الجامعة  برئاسة الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط لعمل ملتقى توظيفى بحضور الشركات والمؤسسات الخاصة و جمعية المستثمرين وذلك لتوظيف شباب الخريجين وانشاء مواقع الكترونية تابعة للمحافظة والجامعة للاتاحة للشباب التقديم من خلالها.
كما ناقشت المحافظ امكانية اشراك طلبة الجامعة فى تجميل الشوارع والميادين بالمحافظة وعمل بنك للمقترحات لاحتضان افكار الشباب وتحويلها لمشروعات.
ودعت محافظ دمياط عمداء الكليات الى المشاركة باقتراحاتهم وافكارهم العلمية فى الاستفادة من الأراضى الغير مستغلة التابعة لاملاك الدولة لإقامة مشروعات استثمارية وتنموية تخدم المحافظة وكذلك اختيار افضل مكان للسماح للشباب باقامة مشروعات صغيرة على ارضه على غرار "شارع مصر"
وفي سياق متصل ناقش المجلس استعدادات الجامعة للعام الدراسي الجديد واشراك الطلبة في الأنشطة المختلفة.
وتوجهت المحافظ بالتهنئة لعمداء الكليات الجدد متمنية لهم دوام التوفيق والسداد ومن جانبه قال الدكتور السيد دعدور رئيس الجامعة إن الدولة المصرية تتقدم إلى الأمام بشعبها وقيادتها الوطنية متمثلة في القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجيشها وشرطتها حماة الجبهتين الخارجية والداخلية وتابع أن دور طلاب العلم بالجامعات والمدارس لايقل عن دور المحاربين في محاربة الظلاميين والإرهابيين بالفكر المستنير البعيد كل البعد عن الإتجار بالأديان والعمل ضد الأوطان
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2