محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف أعمال النظافة للحفاظ على المستوى الحضاري والجمالي

محافظ بورسعيد يوجه بتكثيف أعمال النظافة للحفاظ على المستوى الحضاري والجماليمحافظ بورسعيد

محافظات3-1-2024 | 12:38

وجه محافظ بورسعيد عادل الغضبان بتكثيف أعمال النظافة المستمرة في كافة الأحياء للحفاظ على المستوى الحضاري والجمالي ببورسعيد، وإزالة الإشغالات، لافتا لأهمية التواجد الميداني في كافة الأحياء، والعمل وفق خطة لإنهاء أي مظهر غير لائق يشوه الصورة الحضارية للمحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الأربعاء، مع رؤساء الأحياء ورئيس مدينة بورفؤاد، وذلك لمتابعة مستجدات العمل في عدد من الملفات داخل أحياء بورسعيد ومدينة بورفؤاد .

واستعراض الغضبان - وفقا لبيان - الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية الجديدة، بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ ، وأكد أن الحركة الانتقالية لرؤساء الأحياء تستهدف ضخ دماء جديدة في أحياء المحافظة وبورفؤاد ، لتطوير العمل بما يخدم المواطن في المقام الأول .

كما ناقش المحافظ مستجدات الأعمال في تنفيذ عدد من المشروعات، موجها بالمتابعة المستمرة والميدانية لمشروعات تطوير ورصف الطرق الجارية في جميع الأحياء، فضلا عن متابعة مشروعات تطوير المناطق السكنية، ومشروعات إنشاء الأسواق والمجمعات الحضارية.

ووجه محافظ بورسعيد إدارة المصايف والشواطئ بالتنسيق مع الأحياء، بالقيام برفع كفاءة شواطئ بورسعيد، وتنفيذ حملات يومية للنظافة، للحفاظ على المظهر الحضاري للشاطئ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2