كواليس أول اجتماع مع المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد

كواليس أول اجتماع مع المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد السير جيم راتكليف

رياضة3-1-2024 | 23:17

التقى السير جيم راتكليف، المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع الهولندي إيريك تين هاغ مدرب الفريق واللاعبين.

وحدث الاجتماع الترحيبي والتعريفي بين راتكليف والجهاز الفني ل مانشستر يونايتد واللاعبين في مقر تدريبات الفريق في كارينغتون يوم الثلاثاء لمدة ساعتين.

وكان راتكليف استحوذ على نسبة 25% من نادي مانشستر يونايتد مقابل 1.3 مليار جنيه إسترليني في 24 ديسمبر/ كانون الأول الفائت، مع حصوله على حق إدارة كل ما يتعلق بفريق الكرة.

وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها الأربعاء إلى أن راتكليف زار مقر تدريبات يونايتد بصحبة ذراعه اليمنى السير ديف برايلسفورد.

وعلق المتحدث الرسمي ل مانشستر يونايتد على الزيارة كاشفاً عن تفاصيلها قائلاً: "ليس سراً أن السير جيم والسير ديف موجودان في المدينة منذ يومين".

وأردف: "لقد حضروا إلى ملعب التدريب وكان الأمر كله يتعلق بالتعرف على الفريق.. التقى السير جيم أيضاً بالجهاز الفني وكذلك فريق السيدات وكانت النتيجة برمتها إيجابية للغاية."

وينتظر أن يتولى راتكليف مسؤولية فريق كرة القدم في مانشستر يونايتد بما في ذلك مصير الجهاز الفني وعدد من اللاعبين الذي ارتبطت أسماؤهم بالرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتضم هذه القائمة جادون سانشو والبرازيلي أنتوني والقائد هاري ماغواير وآخرين من متراجعي المستوى، في حين تحدثت بعض التقارير عن إمكانية إقالة المدرب تين هاغ بسبب سوء النتائج.

يذكر أن مانشستر يونايتد يقدم موسماً كارثياً يحتل خلاله المركز الثامن في الدوري الإنجليزي بالإضافة للخروج المبكر بشكل مهين من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ومن كأس رابطة المحترفين التي حقق الشياطين الحمر لقبها الموسم الماضي. الموسم الماضي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2