محافظ أسوان يشيد بدور المجلس القومي للمرأة بالمحافظة

محافظ أسوان يشيد بدور المجلس القومي للمرأة بالمحافظةجانب من اللقاء

محافظات4-1-2024 | 09:16

أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، خلال اجتماعه بأعضاء المجلس القومي للمرأة، بالدور المجتمعي والتوعوي والوطني لأعضاء المجلس بقيادة الدكتورة هدي مصطفي، مقررة فرع أسوان ، وهو الذي ظهر جلياً خلال أيام إجراء الانتخابات الرئاسية 2024.

مؤكداً أن هذا الدور ساهم في أن تكون محافظة أسوان ضمن 11 محافظة تخطت نسبة 90% من إجمالي الأصوات المشاركة في العملية الانتخابية .

وأثناء الاجتماع، أشار محافظ أسوان إلى أن ما يقوم به المجلس من جهود متنوعة في جميع المجالات يجعلنا نتقدم بخالص الشكر والتقدير لهذه المشاركة المجتمعية الجادة والفعالة.

والتي تساند بشكل مباشر الجهود الحكومية والتنفيذية لمواجهة التحديات، تواكباً مع ما تشهده الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي من ملحمة غير مسبوقة بتنفيذ مبادرات ومشروعات كبيرة ومتتالية .

ومن جانبهم، قدم أعضاء فرع المجلس القومي للمرأة شكرهم وتقديرهم لمحافظ أسوان، وأجهزته المعاونة على ما تم وسيتم بذله من جهود ساهمت في تحويل المحافظة لبانوراما جمالية وحضارية من خلال تنفيذ مشروعات التطوير والتجميل، لتكون واجهة مشرفة أمام الضيوف والزائرين من الأفواج السياحية، وأيضاً مواطني المحافظة.

وفي نهاية الاجتماع، قام محافظ أسوان بتكريم الحاجة مكة عبد الله أقدم رائدة ريفية في مصر، وإهدائها درع المحافظة تقديراً لدورها وجهودها المجتمعية في خدمة أبناء محافظتها.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2