فيديو وصور|| «كلنا واحد» تخرج من العاصمة إلى محافظات مصر المختلفة لتوفير السلع بأسعار مخفضة

فيديو وصور|| «كلنا واحد» تخرج من العاصمة إلى محافظات مصر المختلفة لتوفير السلع بأسعار مخفضةفيديو وصور|| «كلنا واحد» تخرج من العاصمة إلى محافظات مصر المختلفة لتوفير السلع بأسعار مخفضة

*سلايد رئيسى20-9-2018 | 17:00

كتب: على طه
تحت رعاية الرئيس السيسى، وتنفيذا توجيهاته، وفى إطار خطة وزارة الداخلية الهادفة إلى مكافحة الغلاء، وخفض الأسعار، تواصل مبادرة "كلنا واحد" تحقيق نجاحات فى عدد من محافظات الجمهورية، وقد انطلقت من البداية لتوفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بأسعار مناسبة ومخفضة عبر المنافذ الثابتة والمتحركة.
وفى شق التنفيذ تأتى المبادرة فى ضوء تكليفات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لكافة مديريات الأمن، والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنفيذ والغشراف، وقد لاقت الفكرة والتنفيذ استحسانا وإشادة من المواطنين.
 استهدفت المرحلة الحالية من المبادرة توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة، وعرضها للبيع فى عدد من أسواق القاهرة، مثل سوق الإثنين بعابدين، محلات أولاد رجب للفاكهة بمدينة نصر التجمع الأول، وبدأت هذه المرحلة قبل أسبوع تقريبا، قبل أن تنتقل غلى عدد آخر من المحافظات، مثل المنوفية، حيث شهدت مدينة شبين الكوم تنظيم هذه الأسواق، التى استقبلها المواطنون بفرحة، وعلا فى جنباتها، الأناشيد والأغانى الوطنية.
 وباستطلاع رأى المواطنينن اشادوا بجهود وزارة الداخلية فى تخفيض أسعار الخضروات والفاكهة التى تراوحت من 20% إلى40 % عن الأسواق.
شهدت محافظة الدقهلية أيضا فاعليات مبادرة "كلنا واحد"، وقد شاركت مديرية الأمن بالمحافظة، تحت إشراف مدير الأمن اللواء محمد حجى ، فى الإشراف وتنظيم المبادرة، بالتنسيق مع عدد من تجار اللحوم والخضروات والفاكهة بدائرة المديرية، وتم إطلاق منفذين، كبداية، لبيع اللحوم والخضروات والفاكهة بأسعار مُخفضة.
ومن جانبه قام اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بالمرور على تلك الأسواق اعتباراً من يوم السبت، وحتى نهاية الأسبوع، بذات التخفيضات، وقد لاقت تلك المبادرة استحسان المواطنين الذين توافدوا لشراء احتياجاتهم من تلك الأسواق بأعداد كبيرة في الساعات الأولى، وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على تلك المبادرة التي ساعدت في التخفيف عن كاهل المواطنين.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="181451,181452,181453,181454,181455,181456,181457"] https://youtu.be/jIDHoFO6b4I
أضف تعليق