"الأطباء".. كلمة السر في غياب بسمة وهبة عن الشاشة

"الأطباء".. كلمة السر في غياب بسمة وهبة عن الشاشةبسمة وهبة

ثقافة وفنون4-1-2024 | 12:23

عادت الإعلامية بسمة وهبة، بعد غياب، إلى تقديم برنامجه "90 دقيقة" المذاع على "قناة المحور"، حيث أعربت عن سعادتها للعودة إلى الشاشة مرة أخرى.

وأضافت وهبة، أن غيابها كان بأمر من الأطباء بسبب الإجهاد الشديد، وليس مرضا، مؤكدة أنها كانت فترة من الاسترخاء والتأمل بعيدا عن ضغط العمل مما جعلتها تنظر للأمور بطريقة مختلفة، وأضافت أن سبب الوصول لهذه الحالة هو الوقت الذي تدهور فيه الوضع لدى فلسطين وشعب غزة.

وقدمت وهبة الاعتذار للمتابعين على صوتها المجهد، موضحةً أنها مصابة بدور برد شديد: "أعتذر عن صوتي، فأنا مصابة بالبرد منذ أسبوعين، هذا الدور صعب جدا يصيب منطقة الصدر ويتسبب في ضيق في التنفس".

بسمة وهبة ومرضها:

أصيبت بسمة وهبة بمرض سرطان الثدي في عام 2013، وفي عام 2018، ذهبت في رحلة علاجية إلى الولايات المتحدة، ولكن هذه المرة بسبب مشكلة كبيرة في معدتها وخضعت لجراحة خطيرة.

وفي 24 نوفمبر 2021، خرجت الإعلامية بسمة وهبة، خلال تقديمها برنامج 90 دقيقة، على قناة المحور، لفاصل إعلاني مفاجئ، ولم تعد منه مرة أخرى، ولم يُستكمل البرنامج، وذكرت قناة المحور في تنويه لها على الشاشة: "نعتذر عن عدم استكمال حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة، نظرا لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بأزمة صحية طارئة".

بسمة وهبة وإثارة الجدل:

دائما ما أثارت بسمة وهبة الجدل منذ عودتها للإعلام بعد خلع الحجاب وطلاقها من رجل الأعمال السعودي أسامة السيد، والد طفليها عبدالرحمن وعبدالعزيز، بسبب قرار نزع الحجاب، حيث تعرضت لنقد من الجهمور بعد قرارها لأنها كانت مقدمة برامج دينية واجتماعية على قناة "اقرأ" وكانت تحث الفتيات على ارتداء الحجاب.

وانتقالا إلى أزمتها مع بائع الفول، ففى 2017 عادت بسمة وهبة لإثارة الجدل هذه المرة مع بائع فول يقف في الشارع الذي تسكن فيه، وخرج بائع الفول ليشتكي أن بسمة وهبة طردته من المكان، على الرغم من أنه لم يفعل أي شيء فهو موجود في نفس المكان منذ 10 سنوات ولم يشتك منه أي شخص، فيما دافعت وهبة عن نفسها مؤكدة أن هناك حملة ممنهجة ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إحدى الصحفيات.

ومرورًا بحلقتها مع حسن شاكوش واتهامها بأنها كانت سببا في الطلاق بينه وبين زوجته ريم طارق، حيث كشفت لأول مرة عن كواليس الحلقة مع برنامج ET بالعربي، قائلة: "خدت شيخ العرافين على جنب واتخانقت معاه وقولتله أنا اللي باخد الكلام في الآخر وبيقولوا إن أنا خرابة بيوت.. ودا بقى خراب بيوت فعلا .. إنت مكنش ينفع تقول كده"، وأضافت: "لو كان طلاقهم بسببي كان إيه اللي هيخليهم قاعدين كل ده من بعد الحلقة كويسين؟".

كما تحدثت عن ريم طارق محاولة تبرئتها من الشائعات التي تحوم حول إخفاء زواجها السابق قبل حسن شاكوش، قائلة: "لما هاجمتها وقولتلها ليه عملتي سجدة الشكر قدام الناس .. فقالتلي لا أنا كنت سعيدة وحاسة إن ربنا بيعوضني عن تجربة عانيت فيها.. هي التجربة دي إيه؟ ما أكيد تجربة جواز".

وأخيرًا وليس آخرًا رسالتها بالعبرية الموجهة لإسرائيل:

قامت بسمة وهبة، خلال تقديمها برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة المحور، بتقديم رسالة باللغة العبرية، تتحدث فيها عن الأسرى الإسرائيليين، وما سبب عدم اهتمام نتنياهو بالأمر وهم من شعبه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2