في زيارة مفاجئة.. محافظ الغربية يتابع مستوى الخدمات بمستشفى قطور المركزي

في زيارة مفاجئة.. محافظ الغربية يتابع مستوى الخدمات بمستشفى قطور المركزيجانب من الجولة

محافظات4-1-2024 | 13:34

قام الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بجولة مفاجئة لمستشفى قطور المركزى للاطمئنان على تقديم الخدمة الطبية للمرضى والمصابين والمترددين على المستشفى في إطار الجهود التى تبذلها الأجهزة التنفيذية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية برفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين خاصة فى مجال الرعاية الطبية.

وتفقد محافظ الغربية، خلال الجولة، وحدة الرعاية المركزة والاستقبال والطوارئ والأطفال والباطنة وتأكد من توافر مخزون كافٍ من الأدوية بمخزن المستشفى وتواجد أرصدة بمخزن الطوارئ للتعامل مع أى حادث مفاجئ، كما تفقد معامل المستشفى ووحدة الغسيل الكلوى، والمغسلة والمطبخ.

وخلال جولته، استمع المحافظ، للمرضى المتواجدين داخل المستشفى، للتأكد من مدى تقديم الخدمات الطبية بصورة لائقة، واستفسر رحمي من المرضى عن وجود أى احتياجات لهم للعمل على توفيرها فى الحال، مؤكدا على تقديم كل سبل الدعم لمستشفيات المحافظة، والتى تخدم قطاعا عريضا من المواطنين.

وأكد المحافظ، أن الغرض من الزيارة المفاجئة للمستشفى هو الوقوف على الخدمة الطبية الحقيقية التى تقدم للمرضى والتأكد من مدى جاهزية المستشفى لإدارة الأزمات والكوارث والسيطرة عليها فى حالة وقوع أى أزمة أو كوارث طبيعية، مشيرا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات فى أوقات مختلفة دون سابق إنذار.

وأشار "رحمي" إلى أننا نعمل جميعا، كل فى موقعه، تنفيذيين وأطباء من أجل خدمة المواطنين وتلبية كل مطالبهم وحل مشاكلهم وتقديم الخدمة الطبية للمرضى والمصابين، مؤكدا أن هؤلاء المواطنين هم أب وأم وأخ وأخت وأبناء لنا جميعا يجب أن نراعى ضمائرنا جميعًا معهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2